قالوا

قالوا

السبت - 27 ذو القعدة 1441 هـ - 18 يوليو 2020 مـ رقم العدد [ 15208]

«من الضروري أن يتّفق القادة الأوروبيون سريعاً على حزمة طموح (لإغاثة الدول المتضررة من (كوفيد - 19)... ورغم انتعاش النشاط الاقتصادي في منطقة اليورو في الأسابيع الأخيرة مع رفع تدابير الإغلاق، فما زال الغموض كبيراً حول وتيرة الانتعاش وحجمه».
كريستين لاغارد،
رئيسة البنك المركزي الأوروبي


«لقد استخلصت الحكومة (البريطانية) استناداً إلى تحليل شامل، أنه من شبه المؤكد أن أطرافاً روسية حاولت التدخل في الانتخابات التشريعية عام 2019 من خلال نشر وثائق حكومية مسرّبة تتعلّق باتفاق التجارة الحرة بين بريطانيا والولايات المتحدة حصلت عليها بشكل غير مشروع، عبر شبكة الإنترنت».
دومينيك راب،
وزير الخارجية البريطاني


«يجب عدم التهاون في مواجهة تنظيم (داعش)... إن الهدف الأساسي للتحالف (الدولي) كان محاربة (داعش) ولا يمكن للتحالف أن يعمل خارج هذا السياق، ذلك أن مهمة التحالف هي احترام السيادة العراقية، وهذا شرط للثقة والكفاءة. وعلى العراق أن ينأى بنفسه عن التوترات المجاورة».
جان إيف لودريان،
وزير الخارجية الفرنسي


«الانتقاد الصادر من روابط الشركات يعد مبالغاً فيه... يجب أن ينتهي تحميل الشركات، عبر عدم الامتثال لمعايير الإنتاج، التكاليف على الأطراف الأضعف في سلاسل التوريد. يجب ألا تقبل أي شركة بعمل الأطفال والعبودية بحجة جهلها سلسلة توريدها».
غيرد مولر،
وزير التنمية الألماني


حصاد

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة