الوليد بن طلال يكرم فريق الفرسان

الوليد بن طلال يكرم فريق الفرسان

حققوا 62 بطولة محلية ودولية
الثلاثاء - 17 صفر 1436 هـ - 09 ديسمبر 2014 مـ
صورة جماعية للأمير الوليد بن طلال مع فرسان «المملكة القابضة»

استقبل الأمير الوليد بن طلال في منتجعه بالرياض فريق وأعضاء فرسان «المملكة القابضة». وحضر التكريم من جانب فريق المملكة كل من نجيب برجس الناصر، مدرب فريق إسطبلات المملكة، والفارس عبد العزيز الدويش، والفارس صالح الكثيري، والفارس محمد الكثيري، والفارس يعقوب العنزي، والفارس أحمد سليمان، والفارسة خلود مختار، والفارسة آية رفيع. وحضر الاجتماع فهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة، ومحمد الخريجي مدير مساعد لإدارة العلاقات والإعلام.
والتقى الأمير الوليد بفرسان المملكة وبحث معهم وضع الفريق وإنجازاته المختلفة والتي بلغت 62 بطولة محلية ودولية، مؤكدا على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير الأندية في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. وبعد ذلك قدم مكافأة نقدية لكل من أعضاء وفرسان فريق المملكة. ويأتي هذا التكريم لتحقيق الفريق عددا من الإنجازات المشرفة في المسابقات والبطولات الدولية والمحلية.
وهذا الاهتمام الكبير الذي يوليه الأمير الوليد بن طلال يمثل استمرارا للدعم والرعاية التي يوليها للرياضة والرياضيين السعوديين، خصوصا رياضة الفروسية، التي حظيت منذ أكثر من عقدين من الزمان باهتمامه من خلال تقديم مكافآت تشجيعية لأبطالها.


اختيارات المحرر

فيديو