النصر يزيح الستارة عن معسكر 5 نجوم داخل النادي

النصر يزيح الستارة عن معسكر 5 نجوم داخل النادي

يضم غرفاً فندقية وصالون حلاقة ومرافق ترفيهية
الثلاثاء - 23 ذو القعدة 1441 هـ - 14 يوليو 2020 مـ رقم العدد [ 15204]
من استعدادات النصر لدوري المحترفين (الشرق الأوسط)
الرياض: فهد العيسى

أزاحت إدارة نادي النصر الستار عن معسكر الفريق الكروي الجديد داخل مقر النادي والذي تم تأسيسه وفق معايير فندقية مميزة تجلت فيها ذروة الرفاهية وأرقى مستويات الخدمة.
وتسعى إدارة نادي النصر لإعادة تجهيز المعسكر بصورة مميزة في غضون أيام قليلة للاستفادة منه في إعداد الفريق بعد قرار استئناف الأنشطة الرياضية المعلقة منذ مارس (آذار) الماضي بسبب تفشي وباء فيروس «كورونا» المستجد.
ونجحت إدارة النادي العاصمي بتجهيز المعسكر الخاص في فترة زمنية قياسية ووفقاً لمواصفات عالمية، حيث بدأ العمل في تجهيز المعسكر يوم 22 يونيو (حزيران) قبل إعلان الانتهاء منه يوم أمس.
وجاءت فكرة تجهيز المعسكر بعد الاجتماع الإداري مع البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق بعد قرار استئناف الأنشطة الرياضية ومحدودية الخيارات لإقامة معسكر إعدادي في ظل أزمة «كورونا» التي ألقت بظلالها على معظم أندية العالم، وهو ما أثمر عنه الاجتماع الذي جاء برغبة من البرتغالي فيتوريا.
ويضم معسكر الفريق تجهيزات عالمية كالغرف الفندقية الخاصة بكل لاعب، حيث تم تسجيل الغرف بأسماء اللاعبين، وذلك تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي شددت عليها وزارة الرياضة عند قرار استئناف الأنشطة الرياضية، بحيث يتم توفير ملابس التدريبات والمناشف الخاصة بكل لاعب ويتم غسلها بصورة منفردة بعد نهاية كل تمرين.
كما يضم معسكر النادي صالون حلاقة ومرافق ترفيهية، بالإضافة للنادي الصحي المجهز لإعداد اللاعبين، وكذلك تم تجهيز وإنشاء صالتين رياضيتين للتدريب، بالإضافة إلى الصالة الرياضية السابقة بجوار ملعب النادي، حيث تمت مراعاة تعليمات التباعد الاجتماعي في طريقة تصميم وترتيب الأجهزة الرياضية بالصالتين الجديدتين.
ووفرت إدارة النادي مطعما متكاملاً داخل مقر المعسكر بإدارة طاقم سعودي يعمل وفق أحدث المواصفات والمقاييس، لتجهيز وإعداد وجبات الفريق بحسب ما يطلبه الجهازان الفني والطبي بالنادي.
وسيسهم معسكر النصر الجديد بتوفير خيارات السكن المستقبلية، حيث يتم اتخاذه كمقر دائم لمعسكر الفريق الذي يسبق المباريات الدورية التي تقام على أرضه في العاصمة الرياض.
ويستعد فريق النصر حالياً لاستئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة تدريبات على فترتين «صباحية ومسائية»، وذلك بحثاً عن الحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي، ويحظر الفريق الأصفر حالياً في المركز الثاني خلفاً للمتصدر فريق الهلال بفارق ست نقاط، حيث يتطلع الفريقان للمباراة الحاسمة بينهما يوم الأربعاء 5 أغسطس (آب) المقبل وهي التي ستحدد ملامح بطل النسخة الحالية.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة