مصدر أمني إماراتي: «شبح الريم» تصرفت بمفردها

مصدر أمني إماراتي: «شبح الريم» تصرفت بمفردها

الاثنين - 15 صفر 1436 هـ - 08 ديسمبر 2014 مـ رقم العدد [ 13159]

قال مصدر امني اماراتي، اليوم (الاحد)، ان المرأة الاماراتية التي طعنت مدرسة اميركية حتى الموت في مركز تسوق في ابوظبي، تصرفت "بوازع شخصي" واستهدفت ضحيتها عشوائيا.
وصرح المصدر الامني لوكالة الانباء الاماراتية، بأن المرأة التي اعتقلت عقب تنفيذها الهجوم الاثنين الماضي وزرعها عبوة ناسفة مصنعة يدويا في منزل طبيب اميركي، ليست مرتبطة بأي تنظيمات "ارهابية". وقال انه "بناء على التحقيقات الجارية والاعترافات التي أدلت بها الموقوفة .. فقد تبين أن الجرائم التي ارتكبتها تعتبر بوازع شخصي وعملا ارهابيا فرديا لا يتصل بأي تنظيم ارهابي حتى الآن".
وقال المصدر ان المتهمة "قامت باختيار ضحاياها بشكل عشوائي". وانه "لم يكن لديها التخطيط المسبق لقتل أحد من الجنسية الأميركية أو أي جنسية بعينها". واضاف انه "لم يتبين حتى الآن ارتباط الموقوفة بأي من التنظيمات الارهابية أو الحزبية التي يمكن القول إنها قامت بتحريضها أو مشاركتها أو التخطيط لها لارتكاب جريمتها". وأفاد بأن المتهمة قامت مؤخرا "بالتردد على بعض المواقع الالكترونية الارهابية المنتشرة .. والتي أدت بدورها لاكتساب الموقوفة للفكر الإرهابي ودراسة آلية صنع القنابل المتفجرة".


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة