بيتوركا للاعبي الاتحاد: خاب أملي فيكم.. دكة البدلاء بانتظاركم

بيتوركا للاعبي الاتحاد: خاب أملي فيكم.. دكة البدلاء بانتظاركم

القرني يكشف لـ {الشرق الأوسط} قصة الخلاف مع قاسم
الأحد - 15 صفر 1436 هـ - 07 ديسمبر 2014 مـ
بيتوركا

ألقت الخسارة التي تعرض لها فريق الاتحاد على يد فريق التعاون بـ4-3 في المواجهة التي جمعت الفريقين أول من أمس ضمن مواجهات الجولة الـ11 لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، بظلالها على علاقة المدرب الروماني فيكتور بيتوركا بلاعبي الفريق بعد أن أبدى لهم خيبة أمله في عدد منهم قياسا بالأداء غير المرضي في المباراة، خصوصا من جانب خط الدفاع.
وكان بيتوركا أبدى انزعاجه من المستوى غير الجيد لخط دفاع فريقه في المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد المباراة، مشيرا إلى أنه عندما حضر للاتحاد كان يدرك الأمور الإيجابية والسلبية للفريق المتمثلة في خط دفاعه، رغم شعوره بالثقة به بعد مباراة الهلال الماضية والمستوى الذي ظهر به في المباراة.
وطالب بيتوركا اللاعبين خلال اجتماعه بهم، بالحرص على تقديم كل لاعب المستوى الفني الذي يشفع له للمشاركة ودون ذلك سيظل حبيس دكة البدلاء.
وتأتي خسارة التعاون ثالث خسارة تحت مظلة المدرب الروماني منذ توليه مسؤولية الجهاز الفني للاتحاد، حيث استهل مشواره مع الاتحاد بخسارة من هجر بهدف دون مقابل، قبل أن يتعادل سلبا مع الهلال لتعد مواجهة التعاون ثاني خسارة له مع الفريق وتعادل وحيد.
ويسعى المدرب الروماني خلال مواجهة فريقه أمام الشباب الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الـ12 للدوري إلى البحث عن تحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط له مع الفريق.
وفرض بيتوركا على لاعبي الاتحاد خوض حصة تدريبية صباحية بعد أقل من 24 ساعة من نهاية المواجهة التي جمعتهم بالتعاون والتي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، بعد أن كانت بعثة الفريق قد غادرت القصيم بعد نهاية المباراة مباشرة لتصل لمدينة جدة في ساعة متأخرة من فجر أمس.
وانطلقت الحصة التدريبية بتدريبات استرجاعية للاعبين المشاركين في المباراة، فيما خضع اللاعبون الذين لم يشاركوا لتدريبات لياقية متنوعة، عكفوا خلالها على زيادة المخزون اللياقي لهم، وظهر على بيتوركا تأثره بالخسارة خلال المران قياسا بملامحه الغاضبة، وشهد المران عودة المحترف العاجي ديدييه ياكونان للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية في الوقت الذي منح بيتوركا الضوء الأخضر للاعبين لمغادرة المعسكر بعد المران ومنحهم راحة عن التدريب المسائي.
من جهة أخرى، قدم إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد اعتذاره لجماهير فريقه على الخسارة التي مني بها فريقه أمام التعاون، مشيرا إلى أن الفريق لم يكن في يومه، منوها بأن بعض محترفي الفريق خذلوه بتقديمهم مستويات غير مقنعة، واعدا بالتغيير في الفترة الشتوية بحسب تقرير المدرب بيتوركا.
من جهة ثانية، أكد فواز القرني حارس فريق الاتحاد على عدم وجود أي خلاف يجمعه مع زميله بالفريق محمد قاسم، مبينا أن ما تم تداوله بشأن بصقه على قاسم غير صحيح، على اعتبار أنه بصق من غضب ولم يقصد بها زميله، مستشهدا بمنح قاسم ظهره ومغادرته من جانبه، مبينا أن الشد الذي وقع بينهما أمر طبيعي. وأشار القرني إلى أن الحديث الذي دار بينه مع قاسم لا يتجاوز العتب بعد تسجيل التعاون للهدف، حيث كان قاسم وجه اللوم للقرني على خروجه من المرمى.
في المقابل، أكد محمد قاسم لاعب فريق الاتحاد ما ذهب إليه القرني، مبينا أنه ليس هناك أي خلاف يجمعه بزميله، مشيرا إلى أنه لم ينتبه لبصق فواز كونها غير موجهة إليه.


اختيارات المحرر

فيديو