جيوفاني يبدأ اليوم مهمته مع العدالة

جيوفاني يبدأ اليوم مهمته مع العدالة

الفتح ينتظر اكتمال عقد المحترفين الأجانب
الثلاثاء - 9 ذو القعدة 1441 هـ - 30 يونيو 2020 مـ رقم العدد [ 15190]
بعض لاعبي العدالة أثناء حصة تدريبية
الدمام: علي القطان

ينتظر أن يبدأ الإيطالي جيوفاني ساليناس مهمته الرسمية مع فريق العدالة اليوم بعد أن تعاقدت معه إدارة النادي لقيادة الفريق فيما تبقى من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويتوقع وصول المدرب برفقه اللاعب اليوناني سافاز إلى الرياض مساء أمس على أَن يتجه للأحساء لبدء المهمة الصعبة التي يسعى من خلالها لتثبيت الفريق في دوري المحترفين والتقدم نحو مناطق الدفء في الجولات الثمانية المتبقية.
وسيكافأ المدرب بتجديد عقده لموسم آخر في حال نجاحه في المهمة، حيث تعرضت إدارة النادي إلى مصاعب عديدة لإقناع أكثر من مدرب بقيادة الفريق في فترة زمنية لا تتجاوز ثلاثة أشهر وفي ظل وضعه الحالي في جدول الترتيب.
ويعد جيوفاني ثالث المدربين الذين تتعاقد معهم إدارة العدالة، حيث سبقه التونسي ألكسندر القصري ثم مواطنه ناصيف البياوي الذي اعتذر عن تكملة المشوار بعد أن غادر إلى فرنسا خلال فترة التوقف الإجباري بسبب «كورونا»، على أمل عودته، إلا أنه لم يعد واعتذر عن ذلك بحجة ضيق وقت الإعداد قبل الاستئناف.
وعلى صعيد متصل، دخل فريق العدالة مرحلة جديدة من الاستعدادات تحت قيادة المدرب الوطني المؤقت عبد الهادي العبد الله، حيث بدأ التدريبات الصباحية في أحد المنتجعات السياحية بمحافظة الأحساء والقريبة من مقر النادي ببلدة الحليلة، وتنوعت التدريبات ما بين الجري على العشب وبين الغابات على أن تشهد لاحقاً تدريبات على الرمال المتحركة.
وفي الأحساء أيضاً بدأ الفتح استعداداته لخوض بقية مشواره بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن تأخر انطلاقها عدة مرات بسبب عدم الانتهاء من الفحوصات الطبية المتعلقة بالكشف عن فيروس كورونا والتي يلتزم بها جميع أعضاء الفريق وحتى الإداريين المرافقين الدائمين والقريبين من المجموعة التي ستخوض مباريات حاسمة في بقية المشوار تحديد مصير الفريق بالبقاء في الدوري.
وحرص المهندس سعد العفالق على الوجود في أولى التدريبات وألقى كلمة على اللاعبين حثهم فيها على بذل المزيد من الجهود في الفترة المقبلة التي تتطلب جهوداً مضاعفة من أجل تحقيق الهدف المنشود.
ولم يقتصر حضور رئيس النادي على انطلاقة التدريبات، بل إنه استقبل الجهاز الفني واللاعبين الأجانب بعد عودتهم كما أنه كان قريباً من اللاعبين أثناء إجراء الفحوصات الطبية.
ومن المقرر أن يصل خلال الأيام القليلة المقبلة بقية اللاعبين الأجانب لتكتمل بذلك صفوف الفريق ويدخل مرحلة جديدة من الاستعدادات مع بدء العد التنازلي لاستئناف الدوري.
ويحتل الفتح المركز 14 برصيد 19 نقطة.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة