الاتحاد يمنح بوني فرصة حتى نهاية الموسم

الاتحاد يمنح بوني فرصة حتى نهاية الموسم

الثلاثاء - 10 شوال 1441 هـ - 02 يونيو 2020 مـ رقم العدد [ 15162]
ويلفريد بوني (الشرق الأوسط)
جدة: إبراهيم القرشي

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الاتحاد وضعت التعاقد مع مهاجم أجنبي كأولوية قبل الموسم الجديد, في حال عدم نجاح الإيفواري ويلفريد بوني وتقديم ما يشفع له البقاء مع الفريق.
وبحسب المصدر فإن كاريلي وضع عددا من الخيارات الهجومية على طاولة المفاوضات الاتحادية إلى جانب تواجد عدد من الأسماء على ذات الطاولة، بينما تم تأجيل النقاش حيالها لحين اتضاح الرؤية بشكل كامل حيال عودة استئناف منافسات الموسم الرياضي الحالي من عدمه، رغم تحديد رابطة الدوري السعودي للمحترفين 20 أغسطس (آب) المقبل موعداً مبدئياً لعودة المنافسات الرياضية.
وفي سياق آخر، أشار المصدر إلى تحركات اتحادية حثيثة لإيجاد موارد مالية داعمة للنادي خلال الفترة المقبلة لتأمين سيولة مالية بالنادي تفي بعدد من الالتزامات المتعددة، وذلك بمواصلة التواصل مع الشرفيين لدعم ناديهم، وإطلاق مبادرة لدعم النادي.
وبحسب المصدر فإن التوجه الاتحادي يقضي كذلك بمواصلة فتح خطوط التواصل مع الشركات الكبرى لإبرام عقود شراكات جديدة تسهم في إيجاد موارد مالية للنادي خلال الفترة المقبلة، منوها إلى تواصل اتحادي مع عدد من قيادات القطاع الخاص لإطلاعهم على الامتيازات التي سيحظون بها في حال توقيعهم مع النادي عقود شراكة. في المقابل، واصل لاعبو الاتحاد برنامجهم التدريبي اليومي في منازلهم رغم الإجازة الممنوحة لهم استعداداً للعودة النشاط الرياضي مجدداً المعلق منذ منتصف مارس (آذار) الماضي بسبب جائحة كورونا المستجد (كوفيد-19)، حيث تركزت التدريبات اليومية على محافظة كل لاعب على معدله اللياقي تحسباً لعودة قريباً للتدريبات الجماعية مجدداً.
في الوقت الذي تتواصل الاتصالات بين اللاعبين والجهاز الفني والإداري بصورة شبه يومية للوقوف على تفاصيل البرنامج اليومي للاعبين، دون أن يكون هناك موعد محدد للعودة للتدريبات بصورة مفصلية بحسب عدد من اللاعبين الذين رجحوا العودة قريباً للتدريبات في حال حسم أمر استئناف المنافسات الرياضية.
إلى ذلك، نفى مصدر مقرب من اللاعب فهد المولد الأنباء التي تناولت مفاوضات نصراوية لكسب خدمات اللاعب، مؤكداً بقاء المولد مع الاتحاد وعشقه للكيان وصعوبة خروجه منه، خصوصاً بالمرحلة المقبلة، مؤكداً عزم اللاعب بذل قصارى جهده مع زملائه لإسعاد أنصار النادي مع عودة النشاط الرياضي مجدداً.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة