«الهروب من القصر»... فيلم يحكي عن علاقة هاري وميغان بالعائلة المالكة

«الهروب من القصر»... فيلم يحكي عن علاقة هاري وميغان بالعائلة المالكة

الثلاثاء - 19 شهر رمضان 1441 هـ - 12 مايو 2020 مـ
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل (أ.ف.ب)
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»

أعلنت شبكة «Lifetime» التلفزيونية الأميركية عن إنتاج فيلم يتناول قصة خروج الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من العائلة المالكة البريطانية.

الفيلم يأتي بعنوان مبدئي «هاري وميغان... الهروب من القصر»، ويروي الأحداث المحيطة بقرار الزوجين «التخلي» عن واجباتهما الملكية، بعد ولادة ابنهما آرتشي، حسب ما نقلته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

لم يتم الإعلان عن أبطال الفيلم ولا توجد أي معلومات حول تاريخ إصداره لكنه «يوضح صراعات الأبوين الجديدين والتحديات الفريدة لكونهما جزءاً من العائلة المالكة، الأمر الذي دفع هاري وميغان في نهاية المطاف إلى التخلي عن علاقاتهما بالعائلة المالكة لصياغة حياة جديدة بشروطهما الخاصة»، وفقاً للصحيفة البريطانية.

الفيلم هو الثالث للشبكة التلفزيونية الأميركية عن حياة الزوجين معاً بعد فيلم «هاري وميغان... الرومانسية الملكية» الذي تم بثه في مايو (أيار) 2018، وفيلم «هاري وميغان... أصبحا ملكيين» الذي تم بثه في مايو 2019.

وكان هاري (35 عاماً) وميغان (38 عاماً) قد أعلنا في يناير (كانون الثاني) الماضي عن عزمهما «التخلي» عن واجباتهما الملكية والعيش بصورة أكثر استقلالية وخصوصية في أميركا الشمالية.

وقد انتقلا مؤخراً لمنزلهما في لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا الأميركية.


بريطانيا أخبار بريطانيا العائلة الملكية البريطانية منوعات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة