هاري وميغان يقيمان في قصر إيجاره 250 ألف دولار شهرياً

هاري وميغان يقيمان في قصر إيجاره 250 ألف دولار شهرياً

الاثنين - 18 شهر رمضان 1441 هـ - 11 مايو 2020 مـ رقم العدد [ 15140]
هاري وميغان يقيمان في قصر فاخر بلوس أنجليس
لندن: «الشرق الأوسط»

يقال إن هاري وميغان يقيمان في قصر فاخر في لوس أنجليس، والذي سيكلف نحو 200 ألف جنيه إسترليني شهرياً للإيجار. المنزل الذي تبلغ تكلفته 14.5 مليون جنيه إسترليني في بيفرلي هيلز، المملوك للمنتج والممثل تايلر بيري، يحتوي على 8 غرف نوم ومسبح ونافورة في المقدمة. وقال الجار ستيف فرانكل، الذي قيل إنه وكيل عقاري للنجوم، لصحيفة ديلي ميل: «أتخيل أن يسمح تايلر لميغان وهاري بالبقاء هناك كضيفين لأنني أعتقد أن سعره خارج نطاق إمكانياتهما. وحسب فرانكل سيجلب عقار مثل هذا 250 ألف دولار (201.500 جنيه إسترليني) شهرياً كإيجار. حيث «لا توجد منازل فوقه أو تطل عليه. وهناك بوابة حراسة للمجمع كما توجد بوابة خاصة في بداية الممر الطويل المؤدي إلى المنزل».

ويؤكد فرانكل: «إنها خاصة للغاية حتى أنني لم أكن أعلم أن هاري وميغان قد انتقلا إليها حتى بدأت المروحيات في الوصول». قالت الصحيفة إن بيري نادراً ما يكون في قصره في لوس أنجليس لأنه يفضل البقاء في أتلانتا، حيث لديه مكان تصوير سينمائي.

ويعتقد أن الزوجين التقيا به من خلال صديقتهما أوبرا وينفري. تمت مشاهدة هاري وميغان في الأماكن العامة فقط بضع مرات منذ انتقالهما إلى لوس أنجليس.

ويعتبر كل من هاري وميغان وتايلر أن أوبرا هي مرشدتهم في هوليوود، ويعمل ميغان وهاري مع أوبرا على فيلم وثائقي بينما كان تايلر قد دخل بشراكة مع قناة أوبرا التلفزيونية OWN في الماضي. وكان قد قال مصدر لـ«دايلي ميل» إن «ميغان وهاري كانا حذرين للغاية لإبقاء مكان إقامتهما سرياً للغاية».

ويعتبر قصر بيفرلي ريدج المكان المناسب للابتعاد عن الأنظار، كما أن جيرانه من الأثرياء الذين ينشغلون بأعمالهم لا بالثرثرة وإطلاق الشائعات.

تقع بيفرلي ريدج على مسافة قريبة من مطار Van Nuy الخاص، بالإضافة إلى أكثر المدارس الخاصة المرغوب فيها في لوس أنجليس. وتبدأ إيجارات العقارات في بيفرلي ريدج من 20 ألف دولار وصولاً إلى 40 ألف دولار شهرياً، وتبلغ قيمة العقار نحو 16 مليون دولار.


بريطانيا العائلة الملكية البريطانية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة