جونسون من المستشفى: معنوياتي عالية وأتواصل مع فريقي لمكافحة «كورونا»

جونسون من المستشفى: معنوياتي عالية وأتواصل مع فريقي لمكافحة «كورونا»

الاثنين - 12 شعبان 1441 هـ - 06 أبريل 2020 مـ
رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون (أرشيفية - أ.ف.ب)
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»

قال رئيس وزراء بريطانيا، بوريس جونسون، اليوم (الاثنين)، إنه يخضع لفحوص عادية بسبب أعراض فيروس كورونا، لكنه في حالة معنوية عالية، وعلى اتصال بأعضاء حكومته.

وذكر جونسون، على موقع «تويتر» بحسب وكالة «رويترز» للأنباء «بناءً على نصيحة طبيبي دخلت المستشفى لإجراء بعض الفحوص العادية في الوقت الذي ما زلت أعاني فيه من أعراض فيروس كورونا».

وتابع «أنا في حالة معنوية عالية وعلى اتصال بأعضاء حكومتي في الوقت الذي نعمل فيه معاً لمكافحة هذا الفيروس والحفاظ على سلامة الجميع».

وأضاف جونسون، الذي أعلن عن إصابته بـ«كورونا» قبل عشرة أيام: «أود أن أقول شكراً لكل موظفي هيئة الخدمات الصحية الوطنية المتميزين، الذين يعتنون بي وبغيري في هذا الوقت الصعب، أنتم أفضل ما في بريطانيا، حافظوا جميعاً على سلامتكم، ورجاء تذكروا البقاء في المنزل من أجل حماية فرق الخدمات الصحية ولإنقاذ الأرواح».
https://twitter.com/BorisJohnson/status/1247137346505637890?s=20

وفي سياق متصل، قال وزير المجتمعات المحلية البريطاني، روبرت جنريك، إن جونسون لا يزال «مسؤولاً للغاية» عن الحكومة البريطانية، على الرغم من دخوله المستشفى، وسوف يعود إلى مكتبه في داونينغ ستريت قريباً.

وأضاف جنريك، في تصريحات أدلى بها لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) «إنه يعمل بجد للغاية، ويقود الحكومة، ويتم إطلاعه على المستجدات باستمرار».


بريطانيا فيروس كورونا الجديد

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة