بسبب الإغلاق... والدان يحضران حفل زفاف أحد أبنائهما عبر مكالمة فيديو

بسبب الإغلاق... والدان يحضران حفل زفاف أحد أبنائهما عبر مكالمة فيديو

الخميس - 8 شعبان 1441 هـ - 02 أبريل 2020 مـ
والد ووالدة نيلين ميهتا يتابعان حفل زفافه عبر مكالمة فيديو (سي إن إن)
نيودلهي: «الشرق الأوسط أونلاين»

تسبب الإغلاق التام الذي فرضه كثير من دول العالم في إلغاء وتأجيل كثير من الأنشطة والمؤتمرات وحفلات الزفاف، إلا إن عروسين في أميركا رفضا أن يغير فيروس «كورونا» خططهما.

وفي يوم زفافهما، ارتدى والدا العريس في الصباح الباكر ملابس خاصة بحفل زفاف، ودخلا إلى غرفة المعيشة في منزلهما بالهند وانضما إلى أفراد العائلة الآخرين لمشاهدة ابنهما يتزوج في فينيكس بولاية أريزونا الأميركية؛ على بعد نحو 8 آلاف ميل، وفقاً لشبكة «سي إن إن».

وكان من المقرر أن تسافر عائلة العريس نيلين ميهتا من العاصمة الهندية نيودلهي إلى الولايات المتحدة لحضور حفل زفاف ابنها وخطيبته ميراندا جينكينز في فينيكس. ولكن في الليلة التي سبقت مغادرتهم، أغلق رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي البلاد لتجنب انتشار الفيروس التاجي.

وخططت العائلة لهذه الرحلة لمدة عام على الأقل، ولكن بسبب عدم قدرتهم على المغادرة، كان عليهم إيجاد طريقة أخرى للمشاركة في حفل الزفاف.

وقال نالين، شقيق العريس، لشبكة «سي إن إن»: «استيقظ والداي وزوجتي وأطفالي في نحو الساعة الـ4 صباحاً، وارتدوا ملابس تليق بحفل زفاف، وانضموا إلى العروسين عبر مكالمة فيديو... تمكنّا من مشاهدتهما والتحدث إليهما أيضاً».




ولم يكن أفراد عائلة العريس الوحيدين الذين لم يتمكنوا من حضور حفل الزفاف، حيث كان من المقرر أن يحضر المراسم نحو 150 شخصاً، لكن المخاوف من الإصابة بالفيروس التاجي وحالات الإغلاق في جميع أنحاء العالم أدت إلى حضور نحو 20 من الأصدقاء والمقربين من العائلة فقط.

وتابع نالين: «كان العريس نفسه على متن رحلة من لندن إلى فينيكس لحضور حفل زفافه عندما أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب أنه لن يُسمح لأي رحلة جوية من المملكة المتحدة بالهبوط في الولايات المتحدة».

وقال العريس إن مكالمة الفيديو جعلتهم جميعاً يشعرون بأنهم كانوا معاً في ذلك اليوم الخاص، وأضاف: «هذا سمح لنا جميعاً كعائلة أن نشعر بأننا جزء من حدث عائلي في هذا الوقت من الاضطراب الكبير الذي نعيشه».


أميركا الهند أخبار الهند الولايات المتحدة فيروس كورونا الجديد

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة