الاتحاد ينتظر تقرير كاريلي... والمولد «جاهز»

الاتحاد ينتظر تقرير كاريلي... والمولد «جاهز»

الأربعاء - 7 شعبان 1441 هـ - 01 أبريل 2020 مـ رقم العدد [ 15100]
من مباراة سابقة للاتحاد في دوري المحترفين (الشرق الأوسط)
جدة: إبراهيم القرشي

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن أن إدارة الاتحاد في انتظار التقرير الفني المتكامل من المدرب البرازيلي فابيو كاريلي خلال الأيام المقبلة، والذي سيشمل الاستراتيجية الإعدادية للموسم الرياضي المقبل للعمل على تلبيتها إلى جانب منهجيته للمرحلة قصيرة المدى في حال استئناف منافسات الموسم الرياضي، ومدى التزام اللاعبين بالبرنامج التدريبي المفروض على كل لاعب لأدائه في منزله.
وحث كاريلي اللاعبين على تطبيق البرنامج الإعدادي اليومي الذي يجرونه في منازلهم للحفاظ على لياقتهم عبر التواصل معهم عبر الاتصال المرئي، مؤكداً ثقته بالجميع بالالتزام الذي ينشده منهم بالمحافظة على الجانب اللياقي لهم لدى عودتهم للتدريبات الجماعية.
بينما يترقب أنصار الاتحاد عودة المنافسات الرياضية وسط طموحات كبيرة لاستعادة الفريق هيبته وتجاوز كبوته بمغادرته مراكز المؤخرة في سلم الترتيب، حيث يحتل المركز الـ13 برصيد 23 نقطة، بعد أن استعاد الفريق 4 من أهم عناصره التي غابت طوال الفترة الماضية لأسباب مختلفة.
ويأتي على رأس قائمة العائدين لكتيبة الفريق، فهد المولد، الذي يعود لممارسة كرة القدم رسميا في مايو (أيار) المقبل، بعد انتهاء إيقافه الذي استمر سنة، بسبب العقوبة التي فرضت عليه من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات.
وكان المولد دخل في برنامج تدريبي خاص لياقي في فرنسا امتد لقرابة شهر قبل عودته إلى جدة والتحاقه بتدريبات الفريق الجماعية قبل قرار تعليق النشاط الرياضي.
كما سيكون قلب الدفاع زياد الصحفي، جاهزا للعودة للملاعب، بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي أبعدته منذ بداية الموسم، حيث أنهى البرنامج التأهيلي في فرنسا كذلك، ليصبح جاهزا للالتحاق بتدريبات فريقه الجماعية. فيما تماثل الثنائي، كريم الأحمدي والحارس فواز القرني، للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.
ووجه نادي الاتحاد رسالة توعوية لأفراد المجتمع للوقاية من فيروس «كورونا» المستجد (كوفيد - 19) بالبقاء في منازلهم وعدم الخروج إلا في حدود ضيقة جداً وللضرورة القصوى لاتقاء الإصابة من الفيروس، واتباع تعليمات وإرشادات وزارة الصحة والجهات المعنية، والتقيد بها والتي تهدف لحماية الجميع من الفيروس الذي صنف جائحة عالمية واخترق أكثر من 160 دولة حول العالم.
كما تحدث عدد من لاعبي الاتحاد تقدمهم الثنائي كريم الأحمدي وبرونو أوفيني خلال أدائهم تدريباتهم اليومية في منازلهم عبر مقاطع فيديو بثها حساب النادي الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي للجماهير الرياضية حثوا من خلاله الجميع على الاقتداء بهم وممارسة الرياضة في المنزل.
في المقابل، واصلت إدارة الاتحاد تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية بالنادي بالمشاركة بالمبادرات المجتمعية لمساعدة الأسر من أصحاب الأعمال المؤقتة في إطار خطة وضعتها لإبراز دور النادي الاجتماعي، حيث رحبت بمبادرة سلسلة مطاعم مناحي بالمساهمة والتكفل بتقديم 300 وجبة مجانية.
بينما كانت أولى المبادرات من إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي الإعلان بالمشاركة في حملة جمعية إطعام الخيرية التي تقوم بتجهيز سلال غذائية للأسر، والقيام بتوصيلها لمنازلهم بتقديم إدارة النادي (150 سلة) غذائية للأسر من أصحاب الظروف الخاصة.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة