مدرب الاتحاد ينفي التفاوض مع أتلتيكو منيرو

مدرب الاتحاد ينفي التفاوض مع أتلتيكو منيرو

وصف جماهير ناديه بـ{الأفضل في العالم}
السبت - 27 رجب 1441 هـ - 21 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15089]
كاريلي (الشرق الأوسط)

أبدى البرازيلي كاريلي مدرب الاتحاد سعادته بتولي سدة المسؤولية الفنية للفريق السعودي، نافياً وجود أي مفاوضات تجمعه مع أندية للتعاقد معه وذلك رداً حول الأنباء عن وجود رغبة لنادي أتلتيكو منيرو في التعاقد معه.
ووصف كاريلي في حديث نقلته صحيفة «تيرا» البرازيلية نادي الاتحاد بالنادي الكبير والذي يملك شعبية جماهيرية عريضة قال بأنها من الأفضل في العالم، مشيرا إلى الحضور الجماهيري الذي شهدته مواجهة الفريق الأخيرة في الدوري أمام الوحدة والتي شهدت وجود 30 ألف مشجع.
ويواصل كاريلي متابعة البرنامج الإعدادي الانفرادي الذي وضعه للاعبين عن بعد وبالتنسيق مع الجهاز الإداري لرصد التزام الجميع في ظل مساعيه لعودة اللاعبين بجاهزية لياقية عالية حيث يبحث عن عودة قوية للفريق للمنافسات تمكنه من الابتعاد عن مراكز المؤخرة في سلم الترتيب والمنافسة على لقب بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وكان الجهاز الفني لفريق الاتحاد حذر اللاعبين من عدم الالتزام بالتدريبات الانفرادية التي وضعت لهم لأدائها في المنزل خلال المرحلة الحالية متوعدا غير الملتزمين بالعقوبات وذلك حفاظاً على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية خلال فترة تعليق التدريبات الجماعية، إثر قرار وزارة الرياضة بالمملكة تعليق تدريبات الأندية مؤقتاً حتى إشعار آخر، وذلك تقيداً بالإجراءات الاحترازية والوقائية وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد «كوفيد 19».
وواصلت الشركة المتخصصة في المجال الطبي والتعقيم والذي تعاقدت معها الإدارة الاتحادية أعمالها بتعقيم كافة مرافق النادي بصورة يومية بينما تم حضر الدخول لمرافق النادي.
في حين حرص الثلاثي المحترف بنادي الاتحاد كريم الأحمدي والبرازيلي برونو أوفيني والأرجنتيني ليوناردو جيل على بث مقاطع لهم خلال التدريبات الانفرادية بمنزلهم مشاركين الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجربتهم تعزيزاً لحملة التدريبات في المنزل المتعبة من نجوم الرياضة في العالم خلال الفترة الحالية.
وكان الثلاثي ظهروا مع زميلهم عبد الإله المالكي، عبر فيديو توعوي، أوضحوا فيه وسائل وطرق الوقاية من الفيروس، بالتعقيم المستمر لأماكن العمل والمنازل وكل شيء وغسل اليدين جيدا، وعدم المصافحة وتجنب بعض العادات في هذه المرحلة.
وأشاروا إلى كون البقاء في منازلهم، لا يعني التوقف عن ممارسة تمارينهم، ومواصلة الحفاظ على لياقتهم بالتدرب، والحرص على متابعة توجيهات وزارة الصحة السعودية باستمرار.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة