العدالة يقسم لاعبيه على مجموعات تدريبية

اتفقت إدارة نادي العدالة مع المعد البدني للفريق الكروي، على وضع آلية للحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين من خلال إقرار حصص تدريبية لمجموعات قليلة من اللاعبين من خلال تخصيص ساعة على الأقل لكل مجموعة من اللاعبين الموجودين، تحديداً في محافظة الأحساء.
وبعد اتخاذ وزارة الرياضة قراراً بتعليق التدريبات الجماعية حتى إشعار آخر ضمن الإجراءات الاحترازية في مكافحة عدوى فيروس «كورونا» باتت جميع الأندية ملزمة بتطبيق هذا القرار الذي يتماشى مع الخطة التي وضعتها وزارة الصحة من أجل التغلب على هذا التحدي المتمثل في مواجهة الفيروس.
وفيما يخص اللاعبين الموجودين خارج محافظة الأحساء فستكون هناك آلية مناسبة يتم الاتفاق عليها للتدريبات، سواء في المنزل أو غير ذلك، على أن تكون هناك متابعة دقيقة فيما يتعلق بالحفاظ على المخزون اللياقي، وكذلك الوجبات الصحية.
وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي ناصيف البياوي أبلغ اللاعبين بضرورة الالتزام بالبرنامج الغذائي الصحي وعدم الوجود الدائم في الأماكن العامة خلال فترة الإجازة القصيرة خشية تعرض أي منهم لمؤثرات صحية تمنعهم من الوجود بفاعلية خلال استئناف التدريبات.
من جانبه، أشاد مدير الكرة داود العميشي بالروح المعنوية العالية التي بات عليها لاعبو الفريق بعد أن تحقق الفوز في المباراة الماضية على الفتح، ما أعاد الأمل في تقدم الفريق مجدداً في جدول الترتيب.
وكان العدالة قد حقق الفوز في ديربي الأحساء الماضي بعد غياب عن الانتصارات «16 مباراة» على التوالي، وليرد اعتباره من خسارة مواجهة الدور الأول، كما أنه قلص الفارق النقطي بينه وبين الاتحاد والحزم إلى «6 نقاط» ما يعني إحياء حظوظه في البقاء بدوري المحترفين.
وبيّن العميشي أن فريقه سيبقى متمسكاً بأمل البقاء حتى آخر مباراة، مشيراً إلى أنه سيكون في كامل الجاهزية متى ما اتخذ قرار باستئناف الدوري حيث ستتواصل التدريبات والاستعدادات.
ورفض التعليق على ما يتم تداوله من معلومات تتعلق باحتمالية إلغاء دوري هذا الموسم أو تهبيط أصحاب المراكز الأخيرة أو غيرها من الاحتمالات التي يتم تداولها، بكونها ضمن الخيارات التي سيتم النقاش فيها من قبل اتحاد كرة القدم، في حال طالت أزمة فيروس كورونا.