«حقوق» الأهلي تهدد بحرمان سيزار من المونديال

«حقوق» الأهلي تهدد بحرمان سيزار من المونديال

بيريرا يرفع من وتيرة إعداده لمواجهة الاتحاد
الأربعاء - 21 شهر ربيع الأول 1435 هـ - 22 يناير 2014 مـ
برونو سيزار

قالت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إن الإدارة الأهلاوية ما زالت متمسكة بحقوقها من صفقة إعارة اللاعب برونو سيزار، المحترف البرازيلي السابق في صفوف الفريق الأول، إلى نادي بالميراس البرازيلي، الأمر الذي أسهم في تعليق انتقال سيزار لحين التزام اللاعب ووكيل أعماله بالاتفاق المبرم بين الجانبين والمتعلق بالجوانب المالية الخاصة بالنادي الأهلي.
وأشار المصدر إلى أن الإدارة الأهلاوية قدمت في الوقت ذاته التسهيلات الممكنة كافة لإعارة اللاعب وعدم الوقوف كحجر عثرة في طريقه لإكمال مسيرته كلاعب بعد قرار الجهاز الفني عدم حاجته للاعب خلال المرحلة المقبلة وتنفيذ رغبته في العودة لدوري البرازيلي رغم تلقي اللاعب عدة عروض من أندية خليجية بعائد مالي جيد للنادي الأهلي يفوق عرض نادي بالميراس البرازيلي.
وكشف المصدر عن تمسك اللاعب بالعودة للبرازيلي بهدف السعي لتمثيل صفوف منتخب بلاده قبل نهائيات كاس العالم التي تستضيفها البرازيلي منتصف العام الحالي، الأمر الذي حصر العروض المقدمة للاعب من الأندية البرازيلية.
وأبان المصدر أن الأهلاويين ينتظرون الرد الرسمي من نادي بالميراس البرازيلي الذي سيصل خلال الأيام القليلة المقبلة، إما باستكمال المفاوضات أو صرف النظر عنها. في ظل امتلاك الإدارة الأهلاوية بطاقة اللاعب بعقد يمتد لمنتصف عام 2015. ويذكر أن فترة الانتقالات الشتوية في البرازيل تنتهي تزامنا مع نهاية شهر يناير (كانون الثاني) الحالي.
من جهة أخرى، رفع الجهاز الفني لفريق الأهلي الكروي، بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا، وتيرة الإعداد الفني لفريقه لمواجهة الديربي التي تجمعه بالمنافس التقليدي الاتحاد بعد غد الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرايع ضمن مواجهات الجولة الـ19 لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، من خلال الحصة التدريبية أمس الثلاثاء، بعد تكثيفه الجوانب اللياقية للاعبين خلال مران الأمس.
وضح أن مدرب فريق الأهلي سينتهج أسلوبا هجوميا في المباراة بالدفع بالثنائي لويس ليال وسوك هيون لزيادة الفعالية الهجومي للفريق، في ظل إهدار الكثير من الكرات وعدم استغلال الفرص السانحة في المباريات الماضية. ومن المنتظر أن يقف بيريرا على العناصر الأساسية التي سيدفع بها في المواجهة في الحصة التدريبية الرئيسة التي سيجريها الفريق مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي والتي سيتخللها إجراء مناورة على الملعب كاملا.
وكان بيريرا عكف على دراسة عدد من مواجهات الاتحاد الماضية؛ منها المواجهتان الأخيرتان في مسابقة عبد اللطيف جميل للمحترفين أمام الهلال والتعاون اللتان انتهتا جميعها بالتعادل الإيجابي، كاشفا عن نقاط القوة والضعف لفريق الاتحاد التي سيعمل الجهاز الفني للأهلي على استغلالها في لقائهم الجماهيري المرتقب.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة