الشباب يرتب لموسم مختلف في 2021

الشباب يرتب لموسم مختلف في 2021

النادي تفاعل مع مشجعيه بـ«سلام نظر»
الثلاثاء - 23 رجب 1441 هـ - 17 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15085]
الشباب يبدأ البحث عن صفقات مماثلة للنجم بانيغا (الشرق الأوسط)

كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان بدأت العمل من الآن للموسم المقبل من ناحية الاستقطابات الأجنبية والمحلية، حيث دخلت الإدارة في مفاوضات جادة مع عدد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق الشبابي ابتداء من الموسم المقبل.
وبحسب المصادر، فإن الشباب عازم على الدخول في صفقات قوية ومميزة تُشكل الإضافة للفريق، مثل صفقة التعاقد مع النجم العالمي إيفر بانيغا لاعب المنتخب الأرجنتيني، حيث وقع هو الآخر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لتمثيل صفوف الفريق العاصمي من الموسم المقبل.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الإدارة الشبابية تسعى جدياً للدخول بشكل قوي للمنافسة على تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل.
يذكر أن عدداً من اللاعبين الأجانب بصفوف نادي الشباب في هذا الموسم لا يجد الرضا التام من قِبل إدارة النادي وكذلك الجهاز الفني بقيادة الإسباني لويس غارسيا. من جهة أخرى، تفاعل الحساب الرسمي لنادي الشباب عبر منصات التواصل الاجتماعي «تويتر» مع الحملات التوعوية لمكافحة الوباء العالمي «فيروس كورونا الجديد»، حيث غرد الحساب بـ5 تغريدات، كان أبرزها «سلام نظر» التوعوية، كما تفاعل عدد من لاعبي الفريق الأول بنادي الشباب مع الحملة، منهم الحارس عبد الله العويشير والظهير الأيسر عبد الله الشامخ، بالإضافة إلى المحترف البرازيلي سيباستياو جونيور.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة