مدرب الأهلي يطالب لاعبيه بإغلاق صفحة «التعاون»

مدرب الأهلي يطالب لاعبيه بإغلاق صفحة «التعاون»

قال إنه يجب عليهم الظهور بأداء أفضل أمام النصر
الجمعة - 18 رجب 1441 هـ - 13 مارس 2020 مـ رقم العدد [ 15081]
لاعبو الأهلي يستمعون لتعليمات مدربهم في صالة اللياقة والحديد (الشرق الأوسط)

بدت علامات الاستياء على الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب فريق الأهلي وذلك بعد خسارة فريقه أمام التعاون، أول من أمس الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الـ22 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ثاني مباراة يشرف عليها فنياً بعد التعاقد معه من قبل إدارة النادي الأهلي خلفاً للمدرب السويسري كريستيان غروس.
وأكد مدرب الأهلي للاعبيه عقب المواجهة عدم رضاه عن الأداء المقدم منهم طوال دقائق المباراة من جهة الأخطاء التي وقعت من بعض اللاعبين وإضاعة كرات سانحة للتسجيل لم يتم التعامل معها بطريقة صحيحة، مطالباً الجميع بإغلاق هذه الصفحة والبدء في التفكير والتحضير بشكل جيد للمباراة الأهم الأحد المقبل أمام النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستحدد مصير الفريق في التمسك بحظوظه في المنافسة على اللقب، وهي البطولة المتبقية لفريق الأهلي خلال هذا الموسم بعد ابتعاده عن المنافسة على صدارة الترتيب لمسابقة الدوري لاتساع الفارق النقطي بينه وبين المتصدر بشكل كبير.
وفرض الصربي فلادان حصة تدريبية على اللاعبين مساء أمس الخميس اقتصرت على وجودهم في صالة اللياقة البدنية والحديد التابعة لـ«ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل» بمقر النادي، نتيجة الظروف المناخية وتعرض جدة لعاصفة ترابية. واستهل مدرب الأهلي التحضيرات لمواجهة الكأس أمام النصر الأحد المقبل باجتماع قصير مع اللاعبين ذكرهم فيه بأهمية مضاعفة الجهد في التدريبات، قبل أن يشرح البرنامج الإعدادي الذي سيسير عليه الجميع خلال الأيام التي تسبق مباراة النصر، وأدت العناصر الأساسية التي شاركت في لقاء التعاون الماضي تدريبات استشفائية، بينما أدى باقي اللاعبين عدداً من التدريبات اللياقية.
من جهة أخرى؛ دشّن «مركز الأمير عبد الله الفيصل» لقطاع الفئات السنية لكرة القدم بالنادي الأهلي، حملة «بالوعي نوقفها»، التي تهدف للوقاية الاحترازية من فيروس «كورونا» الجديد، وذلك بحضور محمد هاجس الغامدي ممثل الشؤون الإدارية، وفهد بوبشيت مسؤول البرامج والمبادرات والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين بالمركز.
وشهدت الحملة التي تستمر لمدة 3 أيام إقامة محاضرات نظرية وعملية قدمها كل من: علي أحمد زغيبي، ورشا إسماعيل يوسف، وفهد محمد الحبنجي، من إدارة تعزيز الصحة العامة والتثقيف الإكلينيكي بـ«الصحة العامة» في محافظة جدة، وتم تسليط الضوء خلالها على فيروس «كورونا» وأعراض الإصابة به وكيفية الوقاية منه، حيث شارك جميع اللاعبين في تنفيذ كيفية استخدام المعقمات بأساليب صحيحة للوقاية من هذا الفيروس.
وفي نهاية اليوم سلّم كل من محمد هاجس الغامدي وفهد بوبشيت المحاضرين شهادات شكر وتقدير على الجهد الذي قدّموه أثناء المحاضرة.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو