رازفان: منافسنا لن يسقط بسهولة

رازفان: منافسنا لن يسقط بسهولة

الحافظ قال إن تحقيق اللقب مجدداً لا يشكل ضغطاً عليهم
الاثنين - 23 جمادى الآخرة 1441 هـ - 17 فبراير 2020 مـ رقم العدد [ 15056]
رازفان ينصت لسؤال أحد الإعلاميين (تصوير: علي الظاهري)
الرياض: فارس السبيعي

قال الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال إن الفوز على منافسه «شباب الأهلي الإماراتي» يحتاج إلى جاهزية تامة وخطة محكمة من فريقه، مشيرا إلى أن منافسه يقدم كرة جميلة، ويحقق نتائج رائعة في الدوري الإماراتي.
وتابع المدرب الروماني: الهلال يلعب كل مباراة وهدفه الفوز ولا غيره سواء أكان محلياً أو قارياً، لعبنا 3 مباريات في أسبوع وجميعها خارج أرضنا، ونأمل أن نعود إلى الرياض بالفوز، وعلينا كفريق تحمل مسؤولية ضغط المباريات لتحقيق الأهداف التي وضعناها، وجميع لاعبي الفريق جاهزون لخوض مباراة شباب الأهلي دبي ما عدا محمد الشلهوب الذي يعاني من الإصابة، حيث يواصل برنامجه التأهيلي.
من جانبه قال الأرجنتيني رودولفو مدرب شباب الأهلي الإماراتي: سنخوض مباراة مهمة أمام خصم عنيد وقوي، وهو حامل اللقب ويملك عناصر من لاعبي الخبرة، ونتمنى تقديم أداء قوي، وتركيزنا الكامل على حصد النقاط الثلاث.
واستطرد: بعد نهاية مباراتنا السابقة أمام بختاكور قمنا بعمل كبير من أجل تجهيز الفريق بصورة مثالية لمباراة الهلال، ونعمل بقدر الإمكان على علاج الأخطاء، ولدينا طموح كبير لتقديم مباراة جيدة، والدخول في أجواء المنافسة.
من جانبه، نفى اللاعب عبد الله الحافظ أن يكون تحقيق لقب البطولة الآسيوية يشكل ضغطا على لاعبي الهلال، وقال: تحقيقنا للقب النسخة الماضية لدوري أبطال آسيا لا يشكل ضغطا علينا، وعلينا مواصلة العمل لتحقيق الهدف القادم في هذه البطولة، وسنخوض مباراة شباب الأهلي الإماراتي فقط من أجل تحقيق النقاط الثلاث، والاستمرار في صدارة المجموعة، رغم إدراكنا أن خصمنا فريق متميز، لكن يجب أن نعمل على أنفسنا لتحقيق الفوز.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة