كيف تحصلين على إطلالة تايلور سويفت ؟

كيف تحصلين على إطلالة تايلور سويفت ؟

الخميس - 19 جمادى الآخرة 1441 هـ - 13 فبراير 2020 مـ رقم العدد [ 15052]
القاهرة: {الشرق الأوسط}

احتل أسلوب المونوكروم أو الإطلالات أحادية اللون مكانة بارزة ضمن إطلالات النجمات خلال العامين الماضيين. وبينما يعتمد المونوكروم على تنسيق قطع من لون واحد، ذهبت النجمة الأميركية تايلور سويفت إلى أسلوب أكثر جرأة بتنسيق مربعات الكاروهات من الرأس حتى أخمص القدمين.

كان ذلك خلال حضورها افتتاح مهرجان «صاندانس» السينمائي بولاية يوتا بالولايات المتحدة الأميركية، حيث يُعرض فيلمها الوثائقي الأول «ميس أميركانا». اختارت سويفت إطلالة الكاروهات، بداية من معطف رسمي بقصة مستقيمة، مع بنطلون واسع بخصر عالٍ، وبلوزة بدون أكتاف. جميع القطع جاءت بمزيج لوني كلاسيكي، البيج مع البني، حتى البوت جاء مزداناً بالنقشة نفسها. الإطلالة بالكامل جاءت ضمن تشكيلة «كارمن مارش» لخريف وشتاء 2019 - 2020. وهي متاحة للشراء عبر المواقع الإلكترونية المتعاقدة مع الدار. يُقدر سعر البنطلون بـ1686 دولاراً أميركياً، والتوب بـ569 دولاراً بعد تخفيضات الموسم، أما المعطف فوصل سعره إلى 2470 دولاراً. ما يميز هذه الإطلالة ليس فقط جرأة تنسيق قطع من الخامة والألوان والخطوط نفسها، ولكن أيضاً التصميم الواسع الذي يعطي الانطباع من بعيد بأنه «جامبسوت» ويزيد من طول الجسم. طبعاً سعر كل قطعة ليس متاحاً للجميع، لكنّ هناك قطعاً مشابهة تحاكي أغلب التفاصيل وبأسعار أرخص بكثير من المحلات الكبيرة والمواقع الإلكترونية.

موقع «شي إن» مثلاً يوفر «جامبسوت» من نسيج التويد، منقوشاً بمربعات بالأسود والأبيض المعروفة بنقشة Houndstooth، وسعره 16 دولاراً فقط، وكذلك يوفر الموقع معطفاً بالخامة والنقشة نفسيهما، بسعر 35 دولاراً.

المتاجر الشهيرة أيضاً مثل «زارا» و«إتش أند إم»، توفر قطعاً مشابهة بهذه الصيحة التي أطلقتها دار «شانيل» أول مرة ولا تزال لصيقة بها، الأمر الذي يُضفي عليها رونقاً ورقياً يحاكي إطلالة تايلور سويفت فيما لو تم اختيارها بعناية.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة