سماعات أذن لاسلكية على شكل سنانير

سماعات أذن لاسلكية على شكل سنانير

الثلاثاء - 17 جمادى الآخرة 1441 هـ - 11 فبراير 2020 مـ رقم العدد [ 15050]
سنارة الأذن «إيرباديز ألترا»
واشنطن: غريغ أيلمان

تحتلّ سمّاعات الإيربود الصدارة عندما نتكلّم عن السماعات اللاسلكية الحقيقية. وفي حال كنتم تبحثون عن حلٍ غير مكلف لتثبيت سماعات آبل في مكانها، عليكم بسنانير «إيرباديز ألترا» من «كي بادز»» KeyBudz EarBuddyz Ultra... تتوافق سنانير الأذن هذه - وكأنها خطافات تتعلق بالأذن - أيضاً مع سمّاعات آبل السلكية وتأتي بعدّة مقاسات لتثبيت مثالي وآمن. يكفي أن تسحبوا السنانير المصنوعة من السيليكون المزدوج وتثبتوها فوق السمّاعات، ثمّ ضعوها في أذنكم. تضمّ الحزمة الواحدة من هذه السنانير ثلاثة أزواج: صغير، ومتوسط، وكبير.
فور تثبيتها، وبعد وضع السمّاعات في الأذنين، ستساعدكم هذه السنانير أيضاً في الحصول على عزل للضجيج وأداء صوتي أفضل من خلال إخفاء الضوضاء غير المرغوبة. ويضمن لكم هذا الإكسسوار أيضاً عدم تحرّك أو اهتزاز السماعات داخل أذنكم للحفاظ على استقرار الصوت.
لا بدّ من القول إنني جرّبت عشرات السماعات اللاسلكية الحقيقية ولم تسقط واحدة منها من أذني، ولكنني شعرت أنّه لا بدّ من الاحتفاظ بسنانير السماعات هذه لتجنّب حصول السقوط أو فقدان السماعات.
يأتي هذا المنتج باللونين الأبيض والأسود وسعره 13.95 دولار.
تقدّم شركة «كيبادز» إكسسواراً آخر لسماعات الإيربود وهو غطاء «بود سكينز» PodSkinz القشري المزوّد بمشبك. يغلّف هذا الغطاء القشري علبة سماعاتكم ويحميها، ويتيح لكم تعليقها بحزام، أو حقيبة ظهر، أو أي مكان تريدونه لضمان عدم ضياعها.
يأتي الغطاء القشري للعلبة بتصميم رقيق (بسماكة 1.3 ملم) وغطاء دون مفاصل لحماية الإصدارين الأول والثاني من سماعات إيربود، بالإضافة إلى جهاز استشعار ضوئي لعرض تفاصيل التشغيل. يتوفّر هذا الغطاء بتسعة ألوان ويمكنكم شراؤه بـ8.95 دولار.
وإذا كنتم تبحثون عن المزيد، وتحديداً للأوقات التي لا تحتاجون فيها إلى الصوت وتودّون الاستغناء عن السماعات لبضع دقائق، يمكنكم الاستعانة بـ«إير دوكز» AirDockz. هذا الإكسسوار هو عبارة منصة تضمّ شريطاً لاصقاً غير دبق يضمن ثبات القاعدة المغناطيسية لأي سطح مستوٍ، أي يكفي أن تضعوا السماعات على هذه المنصة عند الحاجة للحرص على عدم ضياعها. (سعرها 8.95 دولار).
- خدمات «تريبيون ميديا»


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة