فيتوريا للنصراويين: موعدنا نهاية الموسم

أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة النصر طالبت وكيل أعمال اللاعب البرازيلي بيتروس بالحضور للرياض وذلك للتباحث حول تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي نهاية الموسم الحالي.
كما تلقت الإدارة وعداً من البرتغالي فيتوريا مدرب الفريق بعدم قبول أي عروض خارجية حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي مفضلاً التفاوض بهذا الشأن في نهاية الموسم الرياضي تزامناً مع انتهاء عقده، وذلك بعد تقديم الإدارة النصراوية عرضاً للبرتغالي من أجل تمديد عقده.
من جهة أخرى، ينتظر فيتوريا بفارغ الصبر تقارير الجهاز الطبي حول حالة المدافعين عمر هوساوي وعبد الله مادو، حيث يعتمد عليهما بشكل أساسي في مباريات دوري أبطال آسيا بعد استبعاده للبرازيلي مايكون من قائمة الفريق ليضم مكانه المغربي نور الدين أمرابط.
ويجهّز فيتوريا حالياً الثنائي الشاب عبد الإله العمري ونايف الماس للعب لقاء السد الثلاثاء المقبل في حال عدم جاهزية الثنائي هوساوي ومادو، حيث يعاني الأخير من آلام في الركبة وقد نصحه الأطباء بإجراء عملية جراحية للتخلص من الآلام أو عمل جلسات علاجية تخفف من الألم ويكون بمقدور اللاعب تأجيل العملية نهاية الموسم، بينما اقترب هوساوي من الجاهزية حيث يجري حالياً تدريبات لياقية مكثفة قبل دخوله التدريبات الجماعية.
إلى ذلك، واصل النصر استعداداته للقاء السد القطري يوم الثلاثاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض تحت إشراف البرتغالي فيتوريا حيث أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن المدرب البرتغالي يركز هذه الفترة على الجانب النفسي والمعنوي لإخراج لاعبيه من حالة الإحباط والضغط الجماهيري بعد فقدان الفريق لصدارة ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بتعثره بالتعادل الإيجابي آخر جولتين أمام متذيلي الترتيب ضمك والفتح.
وخاطب رئيس النادي صفوان السويكت جماهير النصر عبر حسابه في «تويتر» في محاولة لتحفيز الجماهير على الثقة بالفريق والوقوف معه «‏أيها العالميون الاستثنائيون الأوفياء، عشق النصر وحبه شعور مشترك بيننا، الكيان يحتاج وقفتنا الآن أكثر من أي وقت مضى، ضعوا ثقتكم بالله وسترون ما يسركم في قادم الأيام إن شاء الله».
كما علمت «الشرق الأوسط» أن المشرف العام عبد الرحمن الحلافي قد اجتمع باللاعبين وجدد الثقة بهم كما اجتمع بشكل خاص مع عدد من النجوم المؤثرين في الفريق وطالبهم ببذل المزيد من الجهود المعنوية لإعادة الفريق إلى المسار الصحيح.