شركة «عبد العزيز الصغير القابضة» تطلق هويتها التجارية الجديدة

* أطلقت شركة «عبد العزيز الصغير القابضة»، إحدى أكبر الشركات السعودية المتخصصة في قطاعات الاستثمار والمقاولات ومواد البناء والتطوير العقاري، هويتها التجارية الجديدة بالتزامن مع مرور أربعين عاما على تأسيس نواة نشاطاتها الاستثمارية، وذلك خلال حفل خاص حضره مجلس إدارة الشركة وعدد كبير من الشخصيات الاقتصادية والمالية ووسائل الإعلام المحلية.
وتضمن الحفل عرضا لمراحل تطوير الشعار وعملية التقييم التي أجرتها الشركة على الشعار القديم والتعرف على القيم التي يحملها الاسم التجاري ومدى ارتباط المساهمين والشركاء والعملاء والموظفين بهذا الاسم وأهم عناصر التغيير.
وقال هشام الصغير، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة «عبد العزيز الصغير القابضة»: «يأتي إطلاق الشعار الجديد تماشيا مع استراتيجية الشركة الرامية إلى تعزيز مكانتها ضمن القطاع الاستثماري، وانعكاسا لحجم الإنجازات التي تحققت على كل المستويات سواء من حيث تنوع الاستثمارات أو حجم قاعدة العملاء وعدد المنتجات، والهيكل الإداري. ويُعد إطلاق شعارنا الجديد مؤشرا واضحا لثقتنا الكبيرة في تعزيز مكانة الشركة في السوق وبدء مرحلة جديدة من أعمالها واستثماراتها التي امتدت لنحو 40 عاما مضت». وخلال الحفل، سلط هشام الصغير، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة «عبد العزيز الصغير القابضة»، الضوء على استثمارات الشركة، موضحا أنها - أي الشركة - تفخر بأنها إحدى الشركات المحلية التي دعمت، ولا تزال، الاقتصاد الوطني منذ أكثر من ربع قرن، وقد أسهمت الشركة في إنعاش وتنمية العمل في قطاعات اقتصادية متعددة على المستوى الوطني، عبر تأسيس أو المشاركة في تأسيس شركات قوية وعملاقة في عدة قطاعات أضحت علامات فارقة ونقاطا مضيئة في الاقتصاد المحلي.
وذكر أن شركة «عبد العزيز الصغير القابضة» تمتلك استثمارات مباشرة وحصص ملكية في عدد من الشركات التي تعمل في مختلف القطاعات محليا ودوليا، مثل شركة «مسكن العربية للاستثمار والتطوير العقاري»، شركة «بصمة لإدارة العقارات»، وشركة «إكسترا للإلكترونيات»، وشركة «نايس للمستلزمات المنزلية»، وشركة «زونيك لتطوير الحلول الرقمية».