«آركابيتا» تستحوذ على شركة «وايست هارمونيكس» الأميركية

أعلنت شركة الاستثمارات العالمية «آركابيتا» عن استحواذها على حصة سيطرة في شركة «وايست هارمونيكس Waste Harmonics» المتخصصة في تقديم حلول إدارة النفايات الشاملة بالتكنولوجيا المتقدمة للشركات الكبرى في جميع أنحاء أميركا الشمالية.
تأسست «وايست هارمونيكس» في العام 2001، لتصبح اليوم إحدى أكبر شركات إدارة النفايات في الولايات المتحدة، وهي تقدم خدمات جمع النفايات في الولايات الأميركية الخمسين، بالإضافة إلى كندا وبويرتو ريكو وغوام، من خلال شبكة تضم أكثر من 5000 وكيل بيع، وهي مجهزة بأحدث التقنيات، وتتميز بانخفاض رأسمالها العامل، ونموذج أعمالها المرن، وقدرتها العالية على تحقيق التدفقات النقدية من عملياتها التي تشمل قطاعات كثيرة ومختلفة.
أنشأت «وايست هارمونيكس» منصة متكاملة لتقديم مجموعة شاملة من حلول إدارة النفايات، تشمل جمع النفايات، تنسيق العمليات، إعادة التدوير، تحقيق الاستدامة المثلى، بالإضافة إلى مراقبة المعدات عن بعد، تأجير المعدات الذكية، التحقق من المطابقة والالتزام باللوائح والمعايير، متابعة سير العمليات. وتهدف الخدمات التي تقدمها الشركة إلى تحسين مستويات الخدمة وخفض التكاليف والتأكد من تنفيذ عمليات إدارة النفايات بالشكل الأمثل.
وأعرب عاطف أحمد عبد الملك، الرئيس التنفيذي لمجموعة «آركابيتا» عن تفاؤله بنمو «وايست هارمونيكس»، قائلاً: «إن (آركابيتا) سوف تعمل من خلال استراتيجيتها الاستثمارية على مساعدة (وايست هارمونيكس) على تطوير منتجاتها وخدماتها وتنمية أعمالها وقاعدة عملائها، فضلاً عن تقديم خدمات أساسية وهامة للشركات الكبرى الممتازة. نحن متحمسون جداً لاستثمارنا في هذه الشركة الرائدة، ونرى أنها تمثل فرصة كبيرة لمساهمينا ومستثمرينا».