مدرب الهلال يفاضل بين كردي والعليان قبل كلاسيكو الشباب

مدرب الهلال يفاضل بين كردي والعليان قبل كلاسيكو الشباب

غارسيا: قادرون على هزيمة بطل آسيا
الجمعة - 29 جمادى الأولى 1441 هـ - 24 يناير 2020 مـ رقم العدد [ 15032]
من تدريبات الهلال الأخيرة (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي وتركي الذيابي
تأكد غياب لاعب الهلال محمد البريك عن مواجهة فريق الشباب مساء غد السبت في الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، وذلك بعد تعرضه للإصابة في العضلة الضامة. وحضر اللاعب يوم أمس إلى عيادة المملكة الطبية بنادي الهلال. ويفاضل الروماني رازفان مدرب الفريق أمير كردي والقادم الجديد مد الله العليان لإشراك أحدهما في المباراة المقبلة بديلاً عن المصاب محمد البريك.
الجدير بالذكر أن اللاعب مد الله العليان يلعب في مركز الظهير الأيسر ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن وتم التعاقد معه من الأساس، ليكون بديلاً مثالياً للظهيرين ياسر الشهراني ومحمد البريك.
ومن جانب آخر، ورغم جاهزية المحترف الكوري جانغ هيون سو لم تتأكد مشاركته في لقاء الغد، حيث سيتضح ذلك أكثر من خلال مران الليلة.
من جهة ثانية، كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» عن رفض إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج بيع المتبقي من عقد اللاعب خالد الغامدي (31 عاما) لصالح نادي الشباب، وذلك بعد طلب من إدارة النادي العاصمي برئاسة خالد البلطان في سبيل كسب خدمات «الظهير الأيمن» خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد طلب من المدير الفني للفريق الأول، الإسباني لويس غارسيا.
تجدر الإشارة إلى أن اللاعب خالد الغامدي وقّع مؤخراً عقد انتقاله لنادي الشباب ابتداءً من الموسم المقبل بعقد يمتد لثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر.
ومن جانب آخر، قال لويس غارسيا مدرب الفريق خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة الديربي المرتقب بين الشباب والهلال، إن فريقه تنتظره يوم السبت مباراة مهمة وقوية أمام فريق كبير، لديه لاعبون مميزون، وإن المباراة ستكون جميلة ومثيرة، وتعني له الكثير.
وأضاف غارسيا: «سنواجه بطل آسيا وأفضل فريق في الدوري، لذلك ستكون المباراة صعبة، لكننا جاهزون ونستطيع الفوز على أي فريق، ولدينا طموح كبير لكسب نقاط المباراة لإسعاد الجماهير الشبابية».
وتابع: «فريقي تطور خلال الفترة الماضية وفاز في أربع مباريات على التوالي، وذلك بدعم من الإدارة والجماهير ونحن جاهزون للقاء ومستعدون للفوز بنقاط المباراة. حيث إن معنويات اللاعبين مرتفعة لخوض اللقاء، سيقدمون من خلالها مباراة تليق بهم وسترضي الجماهير الشبابية التي نسعى لإسعادها، وأنا واثق من تحقيق الفوز».
فيما تحدث المحترف السنغالي ماخيتي ديوب في المؤتمر الصحافي قائلاً: «المباراة مهمة وتعني لنا الكثير أمام فريق قوي ومتصدر ولديه لاعبون جيدون ويقدم مستويات مميزة، وفريقي جاهز للتحدي وخطف نقاط المباراة، خصوصاً بعد فوزنا في أربع مباريات على التوالي».
من جهة أخرى، واصل الفريق تدريباته المسائية ليوم الخميس على الملعب الرئيسي باستاد الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز تحت إشراف من لويس غارسيا مدرب الفريق وبمتابعة من رئيس النادي خالد البلطان، وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة وجاهزية جميع المحترفين الأجانب.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة