العدالة يفك ارتباطه بالمثلوثي... ويبحث عن مدافع

العدالة يفك ارتباطه بالمثلوثي... ويبحث عن مدافع

يسعى لتصحيح أوضاعه بدءاً من موقعة السبت
الأربعاء - 27 جمادى الأولى 1441 هـ - 22 يناير 2020 مـ رقم العدد [ 15030]
أيمن المثلوثي (الشرق الأوسط)
الدمام: علي القطان

فكت إدارة نادي العدالة بشكل رسمي الارتباط مع الحارس التونسي المخضرم أيمن المثلوثي، قائد الفريق، بالتراضي بين الطرفين، بعد أن كانت قد تعاقدت معه بداية هذا الموسم لقيادة الفريق، في التجربة الأولى له بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.
وجاء فك الارتباط بقناعة من الطرفين، في ظل عدم تقديم الحارس المستوى المأمول منه في غالبية المباريات، وكذلك تعرضه للإصابات بشكل متكرر، مما قلل الاستفادة منه من الناحية الفنية، كعنصر مسجل ضمن الأجانب الـ«7» الذين يوجدون في كل فريق بالدوري.
ومنح المدرب التونسي ناصيف البياوي الحارس المثلوثي فرصة أخيرة من أجل الإبقاء عليه، من خلال إشراكه في المباريات الأخيرة، ومن بينها المباراة الماضية ضد النصر، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي خسرها العدالة بهدف، إلا أنه قناعة ترسخت بضرورة الاستفادة من عنصر أجنبي يحل مكان المثلوثي.
وتشير مصادر «الشرق الأوسط» إلى أن اللاعب الجزائري عبد العزيز قشي قد غادر إلى بلاده دون الإعلام الرسمي عن إنهاء عقده، حيث سيتم ذلك فور التوصل معه إلى اتفاق بشأن إنهاء العقد ودياً، إلا أن رحيله بات مؤكداً، بناء على التقارير الفنية بشأنه.
وتجري إدارة نادي العدالة تغييرات واسعة في صفوف الفريق منذ انطلاقة فترة التسجيل الشتوية، من خلال عقد كثير من الصفقات المحلية والأجنبية، وآخرها اللاعب المالي أداما تراوري من نادي مينز الفرنسي، الذي سبقه النيجري جون أوج، وكذلك لاعب المواليد أحمد مصطفى، إضافة إلى عوض خريص من نادي الفيصلي.
ويهدف العدالة إلى البقاء موسماً جديداً بدوري المحترفين، حيث يحتل المركز الـ«15» (قبل الأخير) في جدول الترتيب، مع انقضاء 14 جولة من الدوري، وتنتظره مباراة أخيرة في الدور الأول ضد فريق الاتحاد.
وسيعتمد البياوي في المباريات المقبلة على الحارس المحلي المخضرم علي المزيدي، وزميله الشاب محمد المقهوي، حيث تتركز التحركات على التعاقد مع مدافع أفريقي قبل إغلاق فترة التسجيل الشتوية، في ظل الضعف الكبير الذي يعاني منه خط دفاع الفريق الذي يعد الأضعف، مع رفيق دربه في الصعود فريق ضمك، من بين بقية فرق دوري هذا الموسم.
يذكر أن العدالة تعرض لأكبر خسارة بالدوري بنسخته الحالية أمام الهلال بـ7 أهداف، مما كشف ضرورة إجراء تغييرات واسعة من أجل تصحيح الأوضاع الفنية.


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة