مدرب الهلال يتكتم على 3 أسماء في القائمة الآسيوية

مدرب الهلال يتكتم على 3 أسماء في القائمة الآسيوية

فضل التريث في إعلانها حتى الموعد النهائي
الخميس - 21 جمادى الأولى 1441 هـ - 16 يناير 2020 مـ رقم العدد [ 15024]
رازفان (تصوير: علي الظاهري)
الرياض: فارس السبيعي

رفعت إدارة نادي الهلال، القائمة الآسيوية للفريق الكروي المشارك في دوري أبطال آسيا 2020 وضمت جميع اللاعبين المحليين بالإضافة إلى الكوري الجنوبي جانغ هيون سو كخيار أجنبي آسيوي.
وضمت القائمة التي رفعها الجهاز الفني 25 اسماً فقط حيث فضّل الروماني رازفان مدرب الفريق التريث في اعتماد المحترفين الأجانب الثلاثة المتبقين حتى الموعد النهائي لرفع الأسماء إلى الاتحاد الآسيوي. ويسعى الجهاز الفني للوقوف على مستويات جميع اللاعبين بشكل دقيق، مستفيداً من نظام الاتحاد الآسيوي الذي يمنح الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا الحق في تغيير أو إضافة 5 أسماء في الموعد النهائي لتسليم القوائم والمقرر في الأول من فبراير (شباط) المقبل.
الجدير بالذكر أن الفريق الهلالي يشارك هذه المرة للدفاع عن لقبه الذي نجح في تحقيق خلال النسخة الأخيرة 2019 بعد الفوز على فريق أوراو ريد دايموندز الياباني في النهائي ذهاباً 0-1 وإياباً 2-0
على صعيد الفريق الكروي، أكمل اللاعبون تحضيراتهم قبل مواجهة الاتفاق مساء اليوم في الدور الـ16 من مسابقة كأس الملك.
وينتظر أن يدخل الهلال مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من عبد الله المعيوف وعلي البليهي وعبد الله الحافظ وياسر الشهراني ومحمد البريك وغوستافو كويلار ومحمد كنو ونواف العابد وأندري كاريلو وهتان باهبري وصالح الشهري.


السعودية كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة