نانسي عجرم تهدد بمقاضاة كل من يبث شائعات تتناولها

نانسي عجرم تهدد بمقاضاة كل من يبث شائعات تتناولها

بعد تزايد انتشار أخبار مفبركة عنها وعن زوجها
الأربعاء - 20 جمادى الأولى 1441 هـ - 15 يناير 2020 مـ رقم العدد [ 15023]
نانسي عجرم
بيروت: «الشرق الأوسط»
أعلن غابي جرمانوس محامي الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية، عبر برنامج «تراندينغ» على قناة «إم بي سي» أنهما قررا مقاضاة كل من يبث الشائعات والتحليلات الخاصة بوقائع قضية مقتل شخص تتهمه بالسرقة دخل إلى منزلهما في منطقة نيو سهيلة الأسبوع الفائت. وأفاد المحامي المذكور بأنه في ظل انتشار عدد كبير من الأخبار المغلوطة والمفبركة عن موكله وزوجته سيتم مقاضاة كل من ينشر قصصاً كاذبة عنهما. ونفى جرمانوس كل الأخبار التي ترددت خلال الفترة الماضية ومنها توقيف نانسي وزوجها وإحالة هذه الأخيرة إلى الطبيب الشرعي للكشف عن إصابتها في قدمها.
وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد عادت واشتعلت من جديد مساء الاثنين (أول من أمس) بتعليقات حول هذه القضية بعيد استضافة الإعلامي طوني خليفة لأقارب الضحية في برنامجه على شاشة تلفزيون «الجديد» (طوني خليفة).
وتكثفت التعليقات حول ما صرّحت به زوجة الضحية عندما قالت: «شو خاسس عليها إذا سرق منها زوجي حفنة من الفلوس؟»، فيما جاءت تعليقات أخرى تبدي استهجانها من رد فعل والد الفقيد الذي لم يستطع التعرف على ابنه في صورة فوتوغرافية عندما قال لخليفة: «لم أر ابني منذ نحو 8 سنوات، وقد تكون ملامح وجهه تغيرت منذ ذلك الوقت».
وكانت هذه الصورة قد تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي على أنها صورة تجمع القتيل مع نانسي وزوجها، ليتبين فيما بعد بأنها تعود لمدير مكتب الإعلام لدى نانسي عجرم إيلي أبو نجم.
وانقسم الناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي بين مؤيد لطوني خليفة ومناهض له حول عملية استضافته لأهل القتيل. فاعتبره البعض منحازاً لعائلة القتيل، فيما شكرته نسبة أخرى لاستضافته لها إذ اعتبرته ساهم في الكشف عن الأكاذيب التي تلف هذه القضية، سيما وأن أقوال الأهل في البرنامج تناقضت مع أقوال أخرى سبق وأدلوا بها.
وكان لضيف طوني خليفة الوزير السابق مروان شربل تعليق على الاستضافة والأحاديث المتناقضة التي جرت خلالها، مطالباً بوضع حد للتداول بالقضية، وبوجوب اعتماد نانسي وزوجها مقاضاة كل من يتناول قضيتهما تحت طائلة المسؤولية.
لبنان Arts

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة