تدشين مشروع «اجدان ووك» في مدينة الخبر شرق السعودية

دشنت شركة اجدان للتطوير العقاري مشروع «اجدان ووك» في شرق السعودية على مساحة إجمالية تبلغ 17 ألف متر مربع، الذي يتكون من 11 مبنى تجارياً ومكتبياً، وذلك خلال حفل أقيم أول من أمس في مدينة الخبر على ضفاف الخليج العربي.
وافتتح الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، المشروع الذي يقع ضمن واجهة اجدان البحرية على كورنيش مدينة الخبر، التي تبلغ مساحتها نحو 40 ألف متر مربع، والتي تضم أيضاً برج اجدان رايز الذي يشمل 187 وحدة، حيث تم الانتهاء من أعمال الهيكل الإنشائي مؤخرا.
وقال المهندس محمد العتيبي الرئيس التنفيذي لشركة اجدان للتطوير العقاري إن مشروع «اجدان ووك» هو جزء من مشروع متكامل يضم برجا سكنيا وسينما على مساحة إجمالية تبلغ 6866 مترا مربعا، حيث تم البدء بأعمال الإنشاءات، على أن تقوم شركة مشاريع الترفيه السعودية بالتعاون مع المشغل العالمي «إيه إم سي» بتنفيذها، والمتوقع إتمامها نهاية عام 2020.
وأضاف العتيبي أن «المشروع صمم بطريقة جديدة ساهمت بشكل كبير في جذب شركات التموين والأغذية العالمية للحصول على موقع فيه»، مشيراً إلى أن الإقبال سواء من الشركات أو من الزوار يظهر مدى جدوى المشروع والمشاريع التي تتواكب مع متطلبات الفترة الحالية، خاصة أنه يسهم بشكل مباشر في دعم السياحة بالمنطقة الشرقية من السعودية.
ولفت إلى أن السوق العقارية التجارية السعودية بشكل عام وفي المنطقة الشرقية بشكل خاص تتمتع بمقومات عالية من وجود متطلبات الصناعة من صناع ومسوقين ومستهلكين، يواكب رؤية البلاد في دعم قطاع السياحة من خلال مشاريع نوعية.
وأوضح أن مشروع «اجدان ووك» سيكون علامة فارقة في قطاع المطاعم والترفيه وسيعزز إمكانيات مدينة الخبر وفرصها في جذب الزوار محلياً وإقليمياً، لاستقطابه مجموعة من العلامات التجارية العالمية في قطاع المطاعم والمقاهي والترفيه.