أفضل هدايا بأقل من 250 دولاراً

يقدّم لكم موقع «سي نت» لائحة بأفضل هدايا لهذا الموسم بأقلّ من 250 دولارا.
منصة وسماعة
> منصة «فيزيو SB3621» Vizio SB3621 الصوتية. التصنيف: 5 من 5 نجوم (مدهش)
- الإيجابيات: يتميّز هذا المنتج بأداء ممتاز بالنسبة لمنصّة صوتية بسعر متواضع، نسبة لنوعية الصوت الرائعة التي تمنحها لمستخدمها أثناء مشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى. وتقدّم لكم مجموعة متكاملة من الاتصالات كـ«البلوتوث»، بالإضافة إلى توافقها مع أنظمة «دولبي» و«دي.تي.إس». الصوتية.
- تتميّز المنصّة الصوتية ومكبّر الصوت اللاسلكي المدمج بتصميم متين عالي الجودة، إلى جانب سهولة في الإعداد والضبط.
- السلبيات: شريحة العرض ليد المتوفّرة في المنتج متعبة بعض الشيء، ومنفذ USB المتوفّر والمحصور باتصال «WAV» معقّد عند الاستخدام.
- السعر: بين 149.99 و179.99 دولار.
- الخلاصة: لا شكّ أنّ منصّة «فيزيو SB3621n - E8» هي المنتج الأفضل في فئتها بأقلّ من 300 دولار. لذا، في حال كنتم تبحثون عن مستوى صوتي أفضل للتلفاز، فلا تتردّدوا في شرائها.
> سماعات «إيربود برو» AirPods Pro من أبل. التصنيف: 4.5 من 5 نجوم (مذهل)
- الإيجابيات: تتميّز هذه السماعات بتصميم مضغوط، خفيف الوزن، عازل للضجيج، ومضاد للتعرّق يناسب معظم أشكال الأذن مع نوعية أفضل للصوت من سماعات الإيربود الأولى. تساهم ميزة عزل الضجيج الفعّالة بإخفاء الضوضاء المحيطة بشكل ملحوظ، وتضمّ وضع «الشفافية» الذي يتيح لكم سماع الأصوات المحيطة متى أردتم. في الاتصالات، تقدّم لكم هذه السماعات أداءً ممتازاً. وتأتي «إيربود برو» مع علبة تدعم الشحن اللاسلكي، وتتيح لكم استبدال الأطراف الخاصّة بالأذن بأخرى.
- السلبيات: نوعية صوت جيّدة، ولكن ليس أفضل من منافسيها. ولم يتضح بعد ما إذا كانت خدمة بطاريتها عملية كما سلفها أم لا.
- السعر: بين 249.00 و249.99 دولار.
- الخلاصة: قد لا تكون الأفضل في فئة السماعات اللاسلكية، ولكنّها بالتأكيد تفوّقت على جميع إصدارات أبل السابقة في جميع المجالات.

هدايا أخرى
> «سونوس وان» Sonos One. التصنيف: 4.5 من 5 نجوم (مذهل)
- الإيجابيات: يندمج «سونوس وان» مع كلّ من أليكسا ومساعد غوغل للتحكّم الصوتي، ويقدّم نوعية صوت أفضل من أي مكبّر صوت ذكي بنفس سعره. يسمح لكم «سونوس وان» بالتحكّم فيه عبر نظام المنزل الذكي عبر النظامين المذكورين آنفاً، ويضمّ ميكروفوناً عالي الأداء للمسافات البعيدة. يعمل هذا المكبّر الصوتي الذكي بانسجام تام مع نظام «سونوس» المتعدّد الغرف، بالإضافة إلى إمكانية مزاوجته مع مكبّر «وان» ثانٍ للحصول على صوت ستيريو. وأخيراً، يدعم «سونوس وان» نظامي عرض «إير بلاي 2» من آبل و«سبوتيفاي كونكت».
- السلبيات: سعره يوازي ضعف سعر مكبّر «أمازون إيكو»، ولا يسمح لكم بالتنقل بين نظامي أليكسا ومساعد غوغل بشكل تلقائي، بل يتطلّب إعادة ضبطه من جديد، ولا يضمّ اتصال بلوتوث.
- السعر: 199 دولارا.
- الخلاصة: يحافظ «سونوس وان» على مكانته كواحد من أفضل مكبّرات الصوت الذكية بهذا السعر، نظراً لنوعية الصوت الممتازة التي يقدّمها، وإمكانية اتصاله بأليكسا ومساعد غوغل.
> ساعة أبل الذكية «أبل واتش سيريز 3» Apple Watch Series 3.
التصنيف: 4 من 5 نجوم (ممتاز).
- الإيجابيات: اتصالها الخلوي رائع في الاتصالات الهاتفية، والبريد الإلكتروني، وسيري، والرسائل النصية. تتزامن الموسيقى فيها بشكل سلس، وشهدت تحسّناً لجهة متابعة الرشاقة، مع زيادة لعدد رؤوس الساعة.
من جديد، أصبحت تضمّ مقياساً للضغط الجوّي في الجي.بي.إس، مع ميزة مقاومة المياه أثناء السباحة. حافظت على حجم الإصدارات السابقة نفسه.
- السلبيات: تخسر نسبة كبيرة من طاقة البطارية ببعض الاتصالات أو خلال ممارسة الرياضة. يعتبر مقاس الـ42 ملم منها باهظا، فضلاً عن أنّها تتطلّب مصاريف إضافية للحصول على خدمة الاتصال اللاسلكي و«أبل ميوزيك». لا تعمل دون الاتصال بجهاز آيفون.
- السعر: بين 189.00 و215.95 دولار.
> الخلاصة: «أبل واتش سيريز 3» هي الأفضل بين الساعات الذكية التي يمكنكم شراؤها، ولكن محدودية البطارية والتكاليف الإضافية للاشتراكات قد تشعران المستهلكين بالتردد.
- «سي نت»،
خدمات «تريبيون ميديا».