بعد انتهاء فترة حظر القيادة... بيكام يخالف قوانين السير في لندن

رصدت عدسات الكاميرات أسطورة كرة القدم البريطاني ديفيد بيكام وهو يركن بشكل غير قانوني على خط أصفر، بينما كان يحمل هاتفه الجوال.
وبدأ الرجل البالغ من العمر 44 عاماً مشغولا في كتابة الرسائل النصية بينما كان جالساً عند مفترق طرق مزدحم في غرب لندن، مع اضطرار السائقين الآخرين للانسحاب من خلف سيارته من طراز «مرسيدس - إيه إم جي جي 63» التي تبلغ تكلفتها 146 ألف جنيه إسترليني، أي نحو 190 ألف دولار أميركي، وفقاً لتقرير نشره موقع «ديلي ميل» البريطاني.
وأكمل بيكام، وهو أب لأربعة أطفال، مؤخراً حظراً على القيادة وقد يواجه الآن غرامات أخرى بعد أن ترك محركه يعمل لمدة تزيد على عشرين دقيقة.
كما ترك المصابيح الأمامية مضاءة والمساحات شغالة، بينما كان يستخدم جهازه الجوال في سيارة لم تكن مركونة إلى جانب الطريق بطريقة آمنة.
ووقع الحادث يوم الخميس 28 نوفمبر (تشرين الثاني) في نحو الساعة 3:57 مساءً في جنوب كنسينغتون. وجعل حجم سيارة بيكام من الصعب على السيارات الأخرى المناورة.
وقال أحد الشهود لصحيفة «الصن» البريطانية، إنه لم يستطع تصديق عينيه عندما رأى بيكام وراء عجلة القيادة.
وتابع: «لم أستطع أن أصدق جرأته. كان يكتب رسائل النصية بشراسة غير آبه للقواعد. بعد مشكلته الأخيرة في المحكمة المتعلقة بمخالفات قوانين السير، لم أستطع تصديق عيني».
وتبلغ ثروة بيكام نحو 300 مليون جنيه إسترليني، أي نحو 400 مليون دولار أميركي، وقد أبلغ هو وزوجته فيكتوريا مؤخراً عن خسائر في مشاريعهما التجارية.