أطفال بالروضة يحضرون جلسة تبني زميلهم دعماً له

ذهب طفل في الخامسة من عمره أمس (الخميس) لحضور جلسة التبني الخاصة به في قاعة محكمة بمدينة غراند رابيدز بولاية ميشيغان الأميركية، ليُفاجأ بحضور جميع زملائه بفصل روضة الأطفال لإظهار دعمهم له.
وبحسب شبكة «سي إن إن» الأميركية، فقد جلس زملاء الطفل، الذي يُدعى مايكل، خلفه بالقاعة، وهم يحملون قلوباً حمراء مثبتة على عصي خشبية تعبيراً عن حبهم له.
وقال والد مايكل بالتبني: «أفضل ما حدث خلال الجلسة هو طلب القاضي من كل الحاضرين في القاعة قول كلمة لمايكل، حيث تحدث الأطفال بكلمات مؤثرة للغاية عنه وأخبروه أنهم يحبوه جداً، وأنه الصديق المفضل لهم».
وأضاف أن القاضي قال إن هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها المحكمة فصل رياض أطفال كاملاً لحضور إحدى جلساتها.
وقالت والدة مايكل الجديدة إن معلمته بالمدرسة، السيدة ماكي، هي التي خططت لهذا الحدث، وقامت بنقل الأطفال في حافلة من حافلات المدرسة للمحكمة لدعم زميلهم في هذا اليوم المصيري.
وتزوج والد ووالدة مايكل بالتبني منذ ما يقرب من 10 سنوات، ولم يرزقا بأطفال طوال تلك الفترة، فقررا تبنيه في أواخر شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.
وقد أكد الزوجان أنهما مندهشان من عدد أصدقاء مايكل ومن حبهم الشديد له، مشيرين إلى أن كثيراً منهم يستقبلونه باستمرار في منازلهم، ويدعونه للخروج للعب معهم.