نجوم الغناء العربي يملأون أجواء موسم الرياض طرباً

لم تغب الثورة اللبنانية عن هاجس الفنان اللبناني راغب علامة خلال فقرته الغنائية ضمن الحفلة الفنية التي أقيمت أول من أمس في العاصمة السعودية الرياض، حيث عرج للحديث عن الثورة بأنها قامت من الشباب والصبايا ضد الفساد ليعود لبنان ويرجع الحق والعدل والأيام الحلوة، قبل أن ينشد أغنية وطنية لبلاده.
وأشعل الثلاثي الغنائي، اللبنانيان علامة ووليد توفيق، والمصرية شيرين عبد الوهاب، أجواء موسم الرياض طرباً بباقة من أجمل أغانيهم على مسرح أبو بكر بالعاصمة السعودية، أول من أمس، حيث كانت الجماهير الكبيرة الحاضرة التي امتلأت بهم مدرجات المسرح ومتابعو الحفلة عبر الشاشة على موعد مع الطرب والأغنية العاطفية في حفلة لا تنسى.
وبدأت الحفلة بالفنان وليد توفيق الذي قدم مجموعة من أغانيه القديمة الشهيرة منها «انزل يا جميل في الساحة» و«أبوكي مين يا صبية» و«بغار عليكي»، بينما أعرب الفنان اللبناني عن سعادته بوقوفه على مسرح أبو بكر ليواصل تألقه بأغنية «قولي متى أشوفك» ليستكمل فقرته بغناء عدد من الأغاني الكلاسيكية مختتمها بأغنية «محلا هالسمرا».
وحظي صعود الفنان راغب علامة على المسرح بتفاعل جماهيري كبير، حيث قدم مجموعة من أغانيه الشهيرة منها «اللي باعنا» و«ياريت» ومش بالكلام» و«قلبي عشقها»، قبل أن يغني أغنيته «لو أقولك» والتي قال عنها إنها تشعره بالسعادة في كل مرة يسمعها أو يغنيها ليقدمها لجمهور الرياض بأداء رومانسي حظي بتفاعل جماهيري كبير، مردداً معه كلماتها.
وألهب الفنان اللبناني الجمهور العريض بأغنية «سر حبي فيك» وهي أغنية للفنان الراحل أبو بكر سالم، إضافة إلى تقديمه أغنية «ليلة لو باقي ليلة» للموسيقار عبد رب إدريس ليفاجأ بها الجمهور الذي شاركه في أدائها.
ومن جانبها، فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجماهير بأغنية خليجية هي الأولى لها تمثلت في «الحب خدمة» من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد لتواصل التألق على خشبة المسرح بمجموعة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة مثل «آه يا ليل» و«أنا في الغرام» و«مشاعر» و«كثر خيري» و«كثير بنعشق» و«يا بتفكر يا بتحس»، لتختم فقرتها بجملة من الأغاني الكلاسيكية والرومانسية منها «إنت عمري» لأم كلثوم، و«مابتفرحش»، و«على بالي»، والتي شارك الجمهور كذلك في غنائها.