بطاقات تهنئة من أنحاء العالم تنهال على محارب في عيد ميلاده الـ102

بطاقات تهنئة من أنحاء العالم تنهال على محارب في عيد ميلاده الـ102

بعد منشور على «فيسبوك» أعلن فيه رغبته بتلقي بطاقات بعدد سنين عمره
الأربعاء - 16 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 13 نوفمبر 2019 مـ
الصورة التي نشرها مركز الرعاية الصحية على «فيسبوك» لديديريتش وهو يحمل اللوحة التي كتب فيها أمنيته
نيوجيرسي: «الشرق الأوسط أونلاين»

فوجئ محارب أميركي شارك في الحرب العالمية الثانية، بتلقيه أكثر من 1000 بطاقة تهنئة بعيد ميلاده الـ102، بعد أن عبر لأحد موظفي مركز الرعاية الصحية الذي يوجد حالياً فيه عن أمله في تلقي تهنئات بعدد سنين عمره.

وبحسب شبكة «سي إن إن» الأميركية، فقد بدأت القصة حين أراد المسؤولون في مركز «CareOne» للرعاية الصحية بولاية نيوجيرسي الاحتفال بعيد الميلاد رقم 102 للمحارب الأميركي مايكل ديديريتش، الذي شارك في الحرب العالمية الثانية، ومن ثم سألوه عن الهدية التي يريد أن يحصل عليها بهذه المناسبة.

وقد عبر ديديريتش عن رغبته في الحصول على بطاقات تهنئة بعيد ميلاده بعدد سنين عمره، أي 102 بطاقة.

وبدأ فريق العمل بالمركز في التفكير في أفضل طريقة للحصول على هذه البطاقات، وقد توصلوا إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي قد تلبي هذا الغرض.

وبالفعل قام بين غرانيك مدير التسويق الإلكتروني بالمركز، بوضع منشور على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، في يوم 11 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، تضمن صورة لديديريتش، وهو يحمل لوحة كبيرة وقد كتب فيها أمنيته وعبر عن رغبته في الحصول على الـ102 بطاقة بحلول عيد ميلاده في 20 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

وقال غرانيك: «فوجئت بعد وضع المنشور بدعم كبير جداً من أشخاص بجميع أنحاء العالم، وحتى الآن تلقينا أكثر من 1000 بطاقة تهنئة، الأمر الذي أسعد وأدهش ديديريتش للغاية».

وأعرب غرانيك عن تطلعه للحصول على المزيد من البطاقات.

يذكر أن ديديريتش تزوج في عام 1953 من المغنية دوروثي إليزابيث شافنر وأنجب منها 6 أطفال، ولديه حاليا 13 حفيداً.


أميركا منوعات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة