الاتحاد يبحث عن مواجهات ودية في فترة التوقف

يقيم فريق الاتحاد معسكراً إعدادياً في المنطقة الشرقية، وذلك تأهباً لعودة منافسات الدوري السعودي بعد فترة التوقف، وسيشهد المعسكر الذي سيقوده الهولندي تين كات برنامجاً تدريبياً صباحياً ومسائياً إلى جانب محاضرات فنية نظرية وتطبيقها على أرض الملعب، بينما شرعت إدارة الكرة في مخاطبة عدد من الأندية للتنسيق من أجل إقامة مواجهة ودية.
من جهة ثانية، انخرط البرازيلي جوناس دي سوزا في برنامج علاجي، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الفريق الماضية أمام الرياض.
وسيمتد البرنامج العلاجي إلى 10 أيام قبل العودة مجدداً للتدريبات الجماعية للفريق.
من جهة أخرى، فتحت إدارة الاتحاد خطوط التواصل مع لاعب الفريق أحمد العوفي، وذلك للتوصل إلى تسوية مالية بشأن مستحقات مالية متأخرة على النادي.
وكان اللاعب كسب قضيته المرفوعة لمركز التحكيم الرياضي المحلي، حيث بلغت قيمة مستحقاته قرابة 3 ملايين ريال.
من جهة ثانية، بدأت إدارة الاتحاد في إعداد عريضة استئناف ضد القرار الصادر عن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم والمتضمن رفض احتجاج النادي موضوعاً وقبوله شكلاً على مشاركة لاعب فريق أبها أحمد مصطفى في المواجهة التي جمعت الاتحاد وأبها في الجولة الثامنة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي انتهت لصالح الفريق الأبهاوي بهدفين لهدف.
وشرعت إدارة الاتحاد في دراسة حيثيات القرار الصادر من لجنة الانضباط والأخلاق تمهيداً لإعداد العريضة على مشاركة اللاعب أحمد مصطفى مع منتخب مصر للشباب والأولمبي، بالإضافة إلى خوض اللاعب مباريات ضمن الدوري المصري قبل انتقال الأخير إلى فريق أبها التي يتطلع خلالها الاتحاديون إلى قبول احتجاجهم وتجيير النقاط الثلاث للمباراة لصالحهم.
ويحتل الاتحاد المركز 13 في سلم الترتيب بـ9 نقاط جمعها بعد خوض الفريق 9 مباريات حقق الفوز في 3، بينما خسر 6 مباريات دون أن يتعادل في أي مباراة.