مشاهير يحتفلون بعيد ميلاد صبي تخلى عنه أصدقاؤه

مشاهير يحتفلون بعيد ميلاد صبي تخلى عنه أصدقاؤه

بعد أن كتب والده نداء عبر الإنترنت
الأربعاء - 9 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 06 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14953]
الصبي كيد يحتفل وحده
لندن: «الشرق الأوسط»
عندما لم يظهر أي من أصدقاء أحد الصبيان في كندا للاحتفال بعيد ميلاده الحادي عشر، كتب والده نداء عبر الإنترنت قال فيه: «هلا أظهرتم له بعض المحبة»، حسب موقع «سكاي نيوز».

وفي غضون ساعات قليلة، تلقى الصبي «كيد» أمنيات عيد الميلاد السعيد من عدد من المشاهير أمثال بطل أفلام حرب النجوم مارك هاميل، ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، وفريق الهوكي المفضل لديه في تورونتو «تورونتو مابل ليف». وكان جايسون فوستر، والد الطفل الصغير، قد نشر الالتماس عبر «تويتر»، قائلا فيه: «كان يوم ميلاد صغيري كيد الحادي عشر أمس. ولم يأت أحد من أصدقائه الذين دعوناهم قط. ولقد أحزنه ذلك كثيرا. وإنني أطلب من أصدقائي على (تويتر) أن يظهروا له بعض المحبة التي يستحقها. إن كانت لكم دقيقة من وقتكم، رجاء إرسال أمنية عيد الميلاد السعيد لطفلي الصغير». ثم أرفق مع الرسالة صورة للصغير كيد وهو يرتدي تي شيرت لفريق «تورونتو مابل ليف» للهوكي الذي يعشقه، وهو يقف إلى جوار كعكة عيد الميلاد التي تحمل اسم الفريق.

ورغم قلة عدد المتابعين لحسابه على «تويتر»، (أقل من 4 آلاف شخص)، تمت مشاركة رسالة الوالد أكثر من 22 ألف مرة وتلقت أكثر من 46 ألف استجابة. واستجاب فريق الهوكي لرسالة السيد فوستر بقولهم: «إلى الصغير كيد، من أصدقائك في فريق تورونتو مابل ليف، هناك مفاجأة رائعة في طريقها إليك... فانتظرها!».
كندا كندا أخبار

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة