300 مشروع لـ50 شركة في معرض العقارات والاستثمار بأبوظبي

300 مشروع لـ50 شركة في معرض العقارات والاستثمار بأبوظبي

الأربعاء - 9 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 06 نوفمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14953]
أبوظبي - «الشرق الأوسط»: تنطلق النسخة الحادية عشرة من المعرض الدولي للعقارات والاستثمار «آيريس» خلال الفترة من 30 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري وحتى 1 نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
ويقدم المعرض على مدار ثلاثة أيام، صورة عامة حول الآفاق الاستثمارية في سوق العقارات الدولية، وسيتم خلال الحدث استعراض أكثر من 300 مشروع لـ50 شركة عارضة والذي سيضم مجموعة واسعة من العقارات المتاحة وخيارات الاستثمار المختلفة ومصادر التمويل والاستشارات القانونية تحت سقف واحد.
وقال خليفة يهويل القبيسي المدير التنفيذي التجاري لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» إن «استضافتنا لفعاليات الدورة الحادية عشرة لمعرض آيريس، تعكس مدى التزامنا بتطوير الفعاليات التي تقام في مراكزنا داخل وخارج الدولة، كما نسعى لتعزيز تنافسية هذه الفعاليات على الصعيدين المحلي والدولي، وقدرتها على استقطاب كبريات الشركات المتخصصة في مختلف القطاعات».
وأضاف أن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض أنهت استعداداتها لاستضافة الدورة الحالية للمعرض، حيث أكملت فرق العمل التحضيرات الخاصة بكافة المرافق والتجهيزات التي من شأنها أن تتجاوز تطلعات العارضين والزوار على حد سواء، وأن تعزز من تجربة مشاركتهم في فعاليات المعرض. مبينا التزام أدنيك بالعمل مع مختلف الجهات المنظمة لفعاليات، وذلك لإخراجها بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة إمارة أبوظبي، انسجاما مع رؤيتنا في أن نكون الوجهة الرائدة لاستضافة المعارض والمؤتمرات الدولية في المنطقة.
من جانبه أكد أنطوان جورج مدير عام شركة دوم للمعارض أهمية الفرص الواعدة في الأسواق العقارية المحلية والدولية وكذلك الآفاق الاستثمارية في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات. وقال: «نتشرف هذا العام بمشاركة عدد من الجهات الحكومية الرائدة مثل دائرة التخطيط العمراني والبلديات والمنطقة الحرة لمطارات أبوظبي ودائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي باعتبارهم من أبرز المشاركين في المعرض، حيث تعكس مشاركتهم الأهمية الاستراتيجية للحدث ودوره في مواصلة تطوير سوق العقارات المحلية، التي تعتبر إحدى الركائز الاقتصادية في الدولة».
وأضاف «يقدم هذا الحدث السنوي للمستهلكين من أنحاء العالم أفضل الخيارات للاستثمار، بالإضافة إلى توفير أفكار رائدة حول اتجاهات السوق العقارية. وبالنسبة لدورة هذا العام، قمنا بتحضير فعاليات وأنشطة متنوعة تعزز تجربة المشاركين والزوار الدوليين وتغطي مجالات القطاع العقاري ذات النمو المرتفع». وأضاف «كما ستشهد هذه الدورة وجود أقسام إضافية تركز على المناطق الحرة والابتكارات والشركات الناشئة والاستثمار في القطاع العقاري، بما يعكس اتجاهات السوق المحلية والعالمية... كما نهدف إلى تسليط الضوء على جهود أبوظبي المتواصلة لتعزيز بيئة الأعمال وفتح فرص استثمارية هائلة لاستقطاب المزيد من المستثمرين الإقليميين والدوليين إلى السوق المحلية».
الامارات العربية المتحدة العقارات

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة