أمير الكويت يجري مباحثات مع ملك الأردن

أمير الكويت يجري مباحثات مع ملك الأردن

مبعوث الشيخ صباح الأحمد يسلم رسالة إلى أمير قطر
الخميس - 3 شهر ربيع الأول 1441 هـ - 31 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14947]
أمير الكويت لدى استقباله عاهل الأردن عبد الله الثاني أمس (كونا)
الكويت: «الشرق الأوسط»
أجرى أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني مباحثات رسمية، أمس الأربعاء، بحضور ولي العهد الكويتي الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، وعدد من كبار مسؤولي البلدين. وقال وزير شؤون الديوان الأميري، الشيخ علي الجراح، إن المباحثات «تناولت العلاقات المتميزة التي تربط البلدين، وسبل تعزيزها وتنميتها في جميع المجالات، وتوسيع أطر التعاون بما يخدم المصالح المشتركة، بالإضافة إلى أهم القضايا ذات الاهتمام المشترك، ودعم وحدة الصف ومسيرة العمل العربي المشترك، وأحدث المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية».
وكان العاهل الأردني قد وصل إلى الكويت في وقت سابق أمس؛ حيث كان أمير الكويت في استقباله لدى وصوله. ويرافق الملك عبد الله الثاني وفد يضم وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، وعدداً من كبار المسؤولين.
من جهة أخرى، سلَّم مبعوث أمير الكويت، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، ظهر أمس، رسالة خطية من أمير الكويت إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، تضمنت بحسب وكالة الأنباء الكويتية «العلاقات الأخوية الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتنميتها في شتى المجالات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية».
Kuwait أخبار الكويت

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة