«هواوي» تفتح باب الطلب المسبق على هاتف «HUAWEI nova 5T» الجديد

«هواوي» تفتح باب الطلب المسبق على هاتف «HUAWEI nova 5T» الجديد

الأحد - 28 صفر 1441 هـ - 27 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14943]
أعلنت شركة «هواوي السعودية» عن إطلاق الحجز المسبق لهاتف «HUAWEI nova 5T» الذي يمثل الإضافة الأحدث إلى سلسلة هواتف «nova» الذكية. ويأتي هذا الإصدار الجديد مزوداً بخمس كاميرات مدعّمة بالذكاء الاصطناعي لتقدم للمستخدمين صوراً مُذهلة في غاية الإشراق والوضوح؛ وتشمل عدسة عالية الوضوح بدقة 48 ميغابكسل، وعدسة ذات زاوية واسعة بدقة 16 ميغابكسل، وعدسة تقريب بدقة 2 ميغابكسل، وعدسة بوكيه بدقة 2 ميغابكسل أيضاً، بالإضافة إلى كاميرا أمامية (Selfie Superstar) بدقة 32 ميغابكسل. ويتيح نظام الكاميرا المُبسط هذا تحديد المشاهد والتقاط صور مثالية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.
ويمتاز هاتف «HUAWEI nova 5T» بكاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل تتيح صور سيلفي رائعة، بفضل تزويدها بمكوّنات قوية وفعالة ودعمها بأحدث إمكانات الذكاء الاصطناعي. ويعمل هاتف «HUAWEI nova 5T» بمعالج Kirin 980 ثُماني النوى، كما زُوّد بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 غيغابايت، مع واجهة استخدام EMUI 9.1 بنظام أندرويد.
في السياق ذاته، أعلنت «هواوي السعودية» أن الطلب على ساعتها المنتظرة «HUAWEI WATCH GT» في مرحلة الحجز المسبق قد فاق جميع التوقّعات، حيث تمّ البيع بأكثر من مليون ريال في أقل من 24 ساعة على إطلاق الحجز المسبق في المملكة. وبناءً عليه، قررت «هواوي» تمديد الفترة المخصصة لاستقبال طلبات الشراء المسبق للساعة حتى 30 أكتوبر (تشرين الأول).
السعودية الهواتف المحمولة هواوي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة