العبدلي: جئنا إلى دبي من أجل الفوز

العبدلي: جئنا إلى دبي من أجل الفوز

توعد منافسه بالهزيمة... وريجيكامب: مسؤوليتنا مضاعفة
الأربعاء - 24 صفر 1441 هـ - 23 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14939]
المدرب محمد العبدلي واللاعب كريم الأحمدي خلال المؤتمر الصحافي أمس (المركز الإعلامي بالاتحاد)
جدة: إبراهيم القرشي
أكد السعودي محمد العبدلي، مدرب فريق الاتحاد، عزم فريقه على إسعاد جماهيرهم هذا المساء نتيجة ومستوى، مؤكداً جاهزية جميع اللاعبين المتواجدين في دبي للمواجهة التي سيخوضها اليوم أمام الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ16 ببطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وأشار العبدلي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس لمدربي الفريقين بمدينة دبي إلى أن تركيزه الحالي ينصب على تجهيز الفريق لتقديم الأفضل والعودة بالانتصار إلى جدة، مبدياً تحفظه على العناصر الخمسة الأجنبية التي سيستعين بها في قائمة المباراة حيث أشار إلى أن خياراته للمحترفين سيشاهدها الجميع الليلة، مقدماً شكره لإدارة النادي التي وضعت به الثقة لقيادة الفريق في هذه المرحلة خلفاً للمدرب المقال التشيلي خوسيه لويس سييرا.
ويتطلع الاتحاديون لأن يقود المدرب العبدلي فريقهم لحصد نقاط المباراة الثلاث، وتعزيز من فرصة تأهل الفريق لدور ربع النهائي في البطولة العربية، حيث ينتظر أن يلتقي الفريقان مجدداً على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في لقاء الإياب 4 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.
إلى ذلك، توعد المغربي كريم الأحمدي محترف فريق الاتحاد خلال المؤتمر الصحافي منافسهم الوصل الإماراتي الليلة، بكونهم كلاعبين سيقاتلون من أجل الظهور بصورة مرضية والحصول على نتيجة إيجابية تقربهم من الوصول للدور المقبل من البطولة العربية، مؤكداً «نطمح للانتصار والعبور من خلال هذا الدور والمنافسة بكل قوة على اللقب».
وعرج الأحمدي للحديث عن تراجع مستوى الفريق في لقائي الحزم والوحدة، حيث نسب ذلك التراجع للإرهاق، مشيراً «بعد لقاء الحزم تعرضنا للإرهاق بعد خوض لقائي التعاون والشباب والحزم في أسبوع واحد، بالإضافة إلى أن مواجهة الوحدة أضاع فيها اللاعبون عدة فرص، حيث لم يحالفهم التوفيق»، مبيناً أن هدف منافسهم الوحيد في المباراة جاء لسوء التغطية.
من جهة أخرى، أكد الروماني لورينت ريجيكامب مدرب فريق الوصل على ثقته بقدرة لاعبي فريقه بالظهور بشكل أفضل أمام الاتحاد الليلة خلاف المستويات التي يقدمها الفريق في الدوري المحلي، واعداً بتحقيق الفوز والمنافسة على لقب البطولة العربية. مشيراً إلى أن المسؤولية مضاعفة عليهم لتقديم أداء يليق بممثل الكرة الإماراتية في البطولة العربية.
وأشار ريجيكامب إلى أنه طالب اللاعبين بنسيان الخسارة الماضية أمام الشارقة السبت الماضي بخمسة أهداف، والتركيز على مباراة الاتحاد لتقديم أداء قوي يليق بالفريق، منوهاً بظروف منافسه بقوله إن «الاهتمام بظروف الوصل الصعبة أولى من النظر لمشاكل الاتحاد».
وكانت إدارة الكرة بنادي الوصل نفت الأنباء التي ترددت حيال عزم الإدارة إقالة المدرب الروماني بسبب سوء النتائج، حيث يتذيل الفريق الإماراتي ترتيب مسابقة الدوري المحلي برصيد نقطة واحدة حصدها من تعادل وحيد، بينما تلقى 3 هزائم متتالية أمام العين وعجمان والشارقة.
وقال حميد يوسف، المشرف على فريق الوصل، في تصريحات تلفزيونية، إن إدارة النادي تنتظر مباراتين أو ثلاث حتى تعيد تقييم جميع الأمور داخل الفريق. مؤكداً أن الوضع الحالي داخل الفريق ليس جيدا على كل المستويات، مشيرا إلى أنه سيتم العمل على تدارك الأمر في الفترة المقبلة.
بينما تقرر أن يرتدي لاعبو الاتحاد «الزي الأبيض» الكامل في لقاء الليلة في ذهاب ثمن النهائي العربي، بينما سيرتدي أصحاب الأرض الوصل الإماراتي «الزي الأصفر»، وفقاً لما خرج عليه الاجتماع الفني الذي عقده الاتحاد العربية بحضور ممثلي الناديين أمس.
إلى ذلك، أنهى فريق الاتحاد تحضيراته لمواجهة الليلة على ملعب زعبيل بدبي، حيث شرع المدرب العبدلي خلال الحصة التدريبية أمس على الوقوف على جاهزية لاعبيه ووضع اللمسات الأخيرة للمنهجية التكتيكية التي ينوي الدخول بها للمباراة، وذلك بعد أن شرح للاعبين نقاط قوة وضعف فريق الوصل، والطريقة المثلى للاستفادة من الثغرات الموجودة في المنافس.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة