نسخة «نايت إيغل» تعود مع «جيب رانغلر» الجديد

نسخة «نايت إيغل» تعود مع «جيب رانغلر» الجديد

الاثنين - 22 صفر 1441 هـ - 21 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14937]
> وصلت نسخة «نايت إيغل» على أحدث إصدارات «جيب رانغلر»، وهي الإصدار الخاص الأوّل الذي تمّ طرحه من الجيل الجديد من طراز جيب 4x4. ومع إضافة لمسات باللون الأسود، تضفي إعدادات «نايت إيغل» إلى سيارة «رانغلر» مظهراً أكثر جرأة ورياضية ولا شكّ في أنّها ستجتذب العملاء الذين يرغبون في التميّز على أرقى الشوارع في المدن والطرق السريعة.
يصبح الإصدار الخاص متوفراً في صالات عرض جيب في مختلف أنحاء الشرق الأوسط ابتداءً من شهر سبتمبر (أيلول). وهو النسخة الأولى من «رانغلر» التي تتضمّن رزمة الأمان الجديدة التي تقدّم نظام التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام تثبيت السرعة المتكيّف، ونظام الكشف عن النقطة العمياء وعن المسار الخلفي.
يتميّز جيب رانغلر «نايت إيغل» الرياضي بمظهر أكثر سواداً يعزّز طابع السيارة الحصري مع شخصية أكثر جرأة وتميّزاً. وترتكز السيارة الجديدة إلى التجهيزات المعيارية التي يتميز بها إصدار «صحارى» مع فتحات شبكية سوداء لامعة، ومصابيح أمامية ومصابيح للضباب، بينما تتواصل اللمسات القاتمة إلى الشارات الخارجية باللون الأسود اللامع. وتعزّز العجلات قياس 18 بوصة المصنوعة من مزيج من المعدن الخفيف حضور السيارة القوي. ذلك ويمكن تجهيز الإصدار الخاص الجديد بسقف مرن Power Soft Touch أو (SkyOne Touch) وغطاء صلب للعجلة الاحتياطية، وهو خيارٌ مُتاحٌ فقط على جيب رانغلر «نايت إيغل».
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة