قضاء العطلة بمنزل «باربي» الشهير أصبح متاحاً بـ60 دولاراً في اليوم

قضاء العطلة بمنزل «باربي» الشهير أصبح متاحاً بـ60 دولاراً في اليوم

الأحد - 21 صفر 1441 هـ - 20 أكتوبر 2019 مـ
لوس أنجليس: «الشرق الأوسط أونلاين»
لطالما كانت منازل الدمى الكبيرة من أوائل الأحلام التي داعبت خيال الأطفال للحصول عليها كهدية مثالية، وبالأخص جيل دمى عروسة الـ«باربي» الشهيرة، الذين كانوا يُسحرون بجمال منزل الدمية باللونين الأبيض والزهري.

والآن تحول هذا الحلم إلى حقيقة وأصبح بإمكان عشاق «باربي» اليوم، قضاء ليلة في نسخة مكبرة من بيت الدمية، في ماليبو بلوس أنجليس، والتمتع بمنظر المحيط الذي تطل عليه والمزلاق الزهري الممتد من طرف الشرفة إلى حمام السباحة، بقيمة 60 دولاراً في اليوم، عن طريق الحجز من خلال موقع «Airbnb».

وسيكون بالإمكان بدء الحجز الإلكتروني للبيت من يوم 23 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، حسب ما نقلته شبكة «سي إن إن» الأميركية.

ويحمل البيت شرفة كبيرة للتأمل وغرفة سينما، ولا تقتصر التجربة على قضاء بعض الليالي في منزل الأحلام، بل سيفسح المجال للحصول على بعض الدروس في المبارزة، من قبل بطلة المبارزة الأميركية العالمية، ابتهاج محمد.

وستقدم، الطيارة والمهندسة الفضائية، جيل مايرز، جولة وراء الكواليس في مركز كولومبيا التذكاري للفضاء، كما أن مؤسسة «Malibu Seaside Chef» ستطهو الطعام الطازج وتُقدم بعض الدروس في الطهي.

وبما أن باربي تظهر دائماً في أجمل حُللها، ستقوم مصففة الشعر الشهيرة، جين أتكين، التي تعمل مع عائلة كرداشيان، بتقديم خدماتها في عالم التجميل.
أميركا

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة