إبراهيموفيتش يلمح إلى عودته للدوري الإيطالي... والسبب مارادونا

إبراهيموفيتش يلمح إلى عودته للدوري الإيطالي... والسبب مارادونا

السبت - 20 صفر 1441 هـ - 19 أكتوبر 2019 مـ
النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجليس غالاكسي الأميركي (رويترز)
ميلان: «الشرق الأوسط أونلاين»
لمح نجم كرة القدم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجليس غالاكسي الأميركي إلى إمكانية عودته للدوري الإيطالي في المستقبل القريب.

وأشار إبراهيموفيتش (38 عاماً)، الذي ينتهي عقده مع الفريق الأميركي في أول يناير (كانون الثاني) المقبل، إلى أنه لا يرجح تمديد عقده أو الاستمرار في الدوري الأميركي، مشيراً إلى إمكانية عودته للعب في الدوري الإيطالي، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الألمانية.

وأكد إبراهيموفيتش في مقابلة نشرتها صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية الرياضية اليوم (السبت) أنه لم يفكر بعد في وجهته المقبلة، ولكنه وصف إيطاليا بوطنه الثاني، وكشف أنه سيعود إلى الدوري الإيطالي فقط من أجل الفوز بلقب.

وقال إبراهيموفيتش: «إنني في الثامنة والثلاثين من عمري ولدي حماس الفوز مثل لاعب شاب... لم أفكر في مستقبلي حتى الآن... سأقيم الأمر بعد مناقشته مع عائلتي... وسأواصل اللعب فقط إذا وجدت شيئاً خاصاً يمكنه الحفاظ على الحماس بداخلي... هنا أو في أي مكان آخر».

وأضاف: «إيطاليا وطني الثاني... سأستمع لكل شيء، ولكنني أريد الكفاح لأقصى درجة... إذا عدت لإيطاليا، سيكون هدفي هو الفوز بلقب الدوري المحلي... ما زلت قادراً على صنع الفارق، وما زلت قادراً على تسجيل 20 هدفاً في الموسم».

وقال المهاجم السويدي: «أحببت التوثيق الخاص بالفترة التي قضاها مارادونا مع نابولي، وأعتقد أنه ما من لاعب مثله... مشاهدة حب مارادونا لدى المشجعين في مدينة نابولي يشجعني على أن أرغب في خوض التجربة مع نابولي».

وأضاف: «سيكون مثيراً أن أكرر ما فعله مارادونا... لا أقول إنني سأنتقل إلى نابولي لأن القرار النهائي سيعتمد على عدة عوامل... ولكنه اتجاه يثير الحماس... بوجودي هناك، سنشاهد مدرجات ممتلئة كل يوم خاصة مع وجود مدرب رائع مثل كارلو أنشيلوتي.

وعن قطبي مدينة ميلان، أعرب إبراهيموفيتش عن اعتقاده بأن إنتر يتطور وينمو فيما يعاني ميلان من أزمة. وأشار إلى أن يوفنتوس ما زال المرشح الأقوى لإحراز لقب الدوري الإيطالي، لكن «دوري أبطال أوروبا أمر مختلف، والفوز بلقبه لا يعتمد على إمكانيات الفريق فحسب».

وسبق لإبراهيموفيتش أن لعب لثلاثة أندية إيطالية هي يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان، كما لعب خارج إيطاليا للعديد من الأندية منها مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني وأياكس الهولندي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت تقارير أشارت خلال الأيام القليلة الماضية إلى أن إبراهيموفيتش قد يكون ضمن البدائل التي يلجأ إليها إنتر ميلان لتعويض النقص العددي في صفوفه بعد إصابة أكثر من لاعب خلال الأسابيع القليلة الماضية، كما أشارت تقارير إلى أن المهاجم السويدي المخضرم يمثل هدفاً لأندية أخرى منها فيورنتينا الإيطالي.
إيطاليا Italy Football

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة