نور وإدريس يحفزان الاتحاد لنقاط الوحدة

نور وإدريس يحفزان الاتحاد لنقاط الوحدة

سييرا يستبعد داكوستا من حساباته الفنية
السبت - 20 صفر 1441 هـ - 19 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14935]
لاعبو الاتحاد في تدريباتهم الأخيرة (الشرق الأوسط)
جدة: إبراهيم القرشي
وضع التشيلي خوسيه لويس سييرا اللمسات الأخيرة على المنهجية التكتيكية التي سيدخل بها مواجهة فريقه اليوم أمام الوحدة اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك خلال الحصة التدريبية التي ركز خلالها على الجوانب الفنية.
وعمد سييرا في مستهل المران الذي فرضه عليه طوقا من السرية على الوقوف على خياراته العناصرية للقائمة التي ينوي الزج بها في مباراة الليلة قبل تقسيم اللاعبين لمجموعتين خاضتا مناورة كروية طبق خلالها عدد من الجمل التكتيكية موجهاً اللاعبين لعدد من النقاط الفنية وحثهم على مضاعفة الجهد وبذل جل ما لديهم هذا المساء لإسعاد جماهيرهم.
ووجد في الحصة التدريبية لنادي الاتحاد يوم أمس عدد من لاعبيه السابقين يتقدمهم حمزه إدريس ومحمد نور ومناف أبو شقير وصالح الصقري ومبروك زايد وذلك في إطار تحفيز لاعبي الفريق لموجهة الليلة وحثهم على مضاعفة الجهد لحصد نقاط المباراة.
وكان التشيلي سييرا تنفس الصعداء أول من أمس بعودة اللاعبين الدوليين للمشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب السعودي في مواجهته أمام فلسطين بالتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
واستبعد سييرا من حساباته الفنية لمواجهة الوحدة المحترف المغربي مروان دا كوستا لعدم جاهزيته الفنية بينما رصدت إدارة الاتحاد مكافأة خاصة للاعبين في حال تحقيقهم الفوز على الوحدة لحثهم على العودة لجادة الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث للمباراة.
ويأمل الاتحاديون لتمكن فريقهم من تحقيق الفوز هذا المساء ومصالحة جماهيرهم بعد الخسارة الأخيرة التي مني بها الفريق أمام الحزم بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية والتي أسهمت في غضب جماهيري كبير على المدرب وصبت جام غضبها على إدارة النادي.
ويحتل الاتحاد المركز السادس في سلم الترتيب بـ9 نقاط، ويطمح أن تسهم نقاط الوحدة الثلاث من تخفيف الضغوطات الجماهيرية. بينما حرصت إدارة النادي على الوجود على مقربة من اللاعبين في إطار عملها الدؤوب على تهيئة اللاعبين نفسياً ومعنوياً وتحفيزهم لخطف نقاط المباريات التي يخوضها، في الوقت الذي سعت إدارة الاتحاد بحسب المصادر على رصد مكافأة خاصة للاعبين في حال تحقيقهم الفوز لحثهم على العودة لجادة الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث للمباراة.
ويتطلع الاتحاديون لتمكن فريقهم من حصد نقاط المباراة والعودة لجادة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة التي مني بها الفريق أمام الحزم بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية والتي ساهمت في ابتعاد الفريق عن مراكز المقدمة في الدوري، حيث يحتل الاتحاد المركز السادس في سلم الترتيب بـ9 نقاط.
من جهة أخرى، أكد البولندي لوكاس زوكالا، مدافع فريق الاتحاد السابق، اشتياقه الكبير للفريق وتمنياته بتحقيقه النجاح في جميع البطولات هذا الموسم، مشيداً بتجربته معه. وتحدث زوكالا، في فيديو قصير تم تداوله على «تويتر» وهو بقميص الاتحاد عن تجربته مع النادي الغربي وقوله «بكل تأكيد، اشتقت للاتحاد، لقد خضت تجربة رائعة معه... بالطبع أشاهد مباريات الاتحاد في بعض الأحيان، والجو الذي يصنعه جمهور الاتحاد رائع مثل السابق»، موجهاً رسالة لجماهير النادي «استمروا بالعمل، ودعم فريقكم، لقد كان الوقت الذي قضيته معكم بالاتحاد رائعاً للغاية، وأنا أتذكر دعمكم لي حتى وقتنا هذا».
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة