الرابطة تنفي تلقيها أي تقارير مالية بخصوص الـ«170 مليون ريال»

الرابطة تنفي تلقيها أي تقارير مالية بخصوص الـ«170 مليون ريال»

إدارة الهلال في عهد سامي الجابر أرسلت قوائم معنية بكرة القدم فقط
الجمعة - 19 صفر 1441 هـ - 18 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14934]
سامي الجابر (الشرق الأوسط)
الرياض: «الشرق الأوسط»
أبلغت مصادر رسمية في رابطة دوري المحترفين السعودي أمس «الشرق الأوسط» أن القوائم المالية التي أرسلتها إدارة نادي الهلال إبان رئاسة سامي الجابر للنادي لم تذكر أي شيء على الإطلاق بخصوص مبالغ مفقودة بقيمة 170 مليون ريال أي نحو «45.3 مليون دولار أميركي».
وكشفت المصادر نفسها أن الحقيقة هي أن إدارة نادي الهلال في عهد الرئيس سامي الجابر أرسلت قوائم مالية خاصة بنشاط كرة القدم كمتطلب للرخصة الآسيوية حالها كحال الأندية السعودية كافة.
وتابعت: لا يوجد شيء منصوص عليه فيما يخص المبلغ المذكور بالنسبة للرابطة ولم يصل إليها أي توضيحات معنية بهذا الرقم سواء دقق بوجوده أو فقدانه.
وكانت الهيئة العامة للرياضة قد نفت في بيان رسمي مساء أول من أمس أنه سبق أن رفع لها أي تقرير مالي بخصوص الـ170 مليون ريال التي تحدث عنها سامي الجابر في إشارة إلى مبالغ مفقودة ولا يعرف أين ذهبت في شهر مايو (أيار) 2018 الماضي.
وتابعت الهيئة في بيانها: لم يصل إلينا أي شيء خلال فترة سامي الجابر الرئاسية لنادي الهلال ولم نتلق أي تقارير أو بيانات مالية في هذا الجانب.
وأثار سامي الجابر جدلا بعودته برواية أخرى في هذه القضية، حينما أكد صحة بيان هيئة الرياضة، لكنه أشار إلى أن رفع القوائم المالية الخاصة بهذه القضية تم عبر رابطة دوري المحترفين السعودي.
إلى ذلك، أكمل فريق الهلال تحضيراته لمواجهة نظيره في نادي ضمك مساء اليوم على ملعب جامعة الملك سعود ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أدى الفريق مرانه الأخير مساء أمس ووضح من خلاله جاهزية تامة للاعبين الدوليين ومشاركتهم في لقاء اليوم بالإضافة للاعب سالم الدوسري الذي سيعود للمشاركة في لقاء الليلة بعد أن غيبته الإصابة عن لقاء الاتفاق الأخير.
فيما واصل الحارس الأساسي عبد الله المعيوف برنامجه التأهيلي حيث يتم تجهيزه لمواجهة السد القطري الثلاثاء المقبل في مباراة الإياب لنصف النهائي لدوري أبطال آسيا، فيما سيكون الحارس البديل محمد الواكد الذي سيدخل القائمة الأساسية في لقاء ضمك.
من جهة أخرى، شهد الموقع الإلكتروني المخصص لبيع تذاكر المباراة إقبالا كبيرا وساهم تخصيص دخل المباراة لصالح أسرة لاعب الهلال السابق المتوفى عبد الله الشريدة في زيادة الإقبال على شراء التذاكر وفاء للاعب الذي لعب للهلال في الفترة من 1996 إلى 2005. وفي شأن آخر حصلت ‏شركة «نون» على حصرية بيع قمصان فرق كرة القدم بنادي الهلال عبر المنصة المخصصة لذلك إلكترونيا بعد أن وقعت أمس عقد شراكة «إس تيم» الراعي التسويقي لقمصان نادي الهلال.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة