الفتح والعدالة يتأهبان لأول ديربي في «دوري الأضواء»

الفتح والعدالة يتأهبان لأول ديربي في «دوري الأضواء»

استعداد استثنائي في المعسكرين تأهباً لموقعة الغد
الخميس - 18 صفر 1441 هـ - 17 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14933]
من تدريبات الفتح الأخيرة (الشرق الأوسط)
الدمام: علي القطان
أنهى فريق الفتح استعداداته لمواجهة العدالة غداً في أول ديربي يجمع الفريقين ضمن دوري المحترفين السعودي، ما يمثل أهمية كبيرة لكليهما للفوز من أجل الدافع النقطي وكذلك المعنوي، خصوصاً من جانب فريق الفتح الذي لم يحقق أي فوز بعد مضي 6 جولات من بطولة الدوري التي ستستأنف بعد فترة التوقف التي استمرت نحو أسبوعين.
وسيتولى المدرب البلجيكي يانيك فيريرا قيادة الفريق في المباراة فنياً رغم وصوله قبل 72 ساعة فقط من المباراة، مما سيجعله يعتمد بشكل كبير على استشارة مساعدي المدرب السابق فتحي الجبال الذي تم فك الارتباط بينه وبين الفتح بالتراضي بعد أن توصلا إلى قناعة بضرورة التغيير على أمل أن يحدث ذلك صدمة إيجابية وصحوة من السبات الذي نتج عنه عدم الفوز في 15 مباراة متتالية منذ الموسم الماضي وحتى انقضاء الجولات الست من دوري هذا العام.
وسيلعب الفتح مكتمل الصفوف بعودة اللاعب الدولي علي لاجامي بعد نهاية وجوده مع المنتخب السعودي الأول الذي خاض مباراتين في التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.
في الجانب الآخر حشدت إدارة نادي العدالة كل إمكاناتها من أجل تحفيز الجماهير للحضور الكبير لمباراة اليوم؛ حيث تركزت حملتها على التعبير عن هذه المباراة بـ«ديربي المحبة» والحديث عن رمزية النخيل التي تجمع الفريقين المتباريين، والتأكيد على أن هذه المباراة «أكبر من كونها كرة قدم للتنافس الشريف؛ بل إنها لتعزيز أواصر المحبة والأحبة، خصوصاً أن الفريقين يحملان راية تمثل (واحة الأحساء) في أقوى دوري عربي».
وأكدت الإدارة رغبتها في أن يتم كسر العدد السابق للحضور الجماهيري ليصل إلى 15 ألف متفرج، مؤكدة الإعداد لتقديم محفزات كبيرة؛ منها حال التأهل للفوز بسيارة حديثة مقدمة من النادي، وكذلك تذكرة مجانية لأحد المتنزهات الترفيهية، عدا التذكرة المجانية للمباراة، وتواصل السحوبات على الجوائز المعتادة التي تقدم قبل كل مباراة من أجهزة جوال وطواقم ذهب وإكسسوارات.
على الجانب الفني في العدالة، بات جميع لاعبي الفريق، وفي مقدمتهم الحارس التونسي أيمن المثلوثي، في كامل جاهزيتهم لحماية شباك الفريق وحمل شارة القيادة، حيث استغل المدرب التونسي ألكسندر القصري فترة التوقف لتجهيز اللاعبين وتصحيح الأخطاء في آخر مباراتين اللتين خسرهما أمام الفيصلي والشباب.
من جهة ثانية، وقعت إدارة نادي الفتح عقد الرعاية الرسمي مع «مجموعة الجبر للتمويل»؛ الوكيل لإحدى ماركات السيارات المعروفة، برعاية رئيسية للفريق الأول لكرة القدم، لتكسر بذلك سنوات عدة بقي فيها النادي دون راع رئيسي.
ولم تحدد المدة الزمنية للعقد مع المجموعة التي يمتلكها العضو الذهبي عبد المحسن الجبر؛ أحد كبار الداعمين للنادي في مسيرته الطويلة الممتدة لأكثر من 3 عقود من الزمن.
وستظهر العلامة التجارية للراعي الجديد على قمصان لاعبي الفريق في مباراة اليوم ضد الجار الفتح، التي تأتي ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة