نانسي عجرم تتألق في حفل بالقاهرة... والجمهور يتفاعل مع «لو سألتك أنت مصري»

نانسي عجرم تتألق في حفل بالقاهرة... والجمهور يتفاعل مع «لو سألتك أنت مصري»

قالت لـ«الشرق الأوسط» إن الإنجاب سبب تأخر طرح ألبومي الجديد
السبت - 13 صفر 1441 هـ - 12 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14928]
جانب من الحفل
القاهرة: محمود الرفاعي
أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حفلاً غنائياً كبيراً، مساء أول من أمس، وسط حضور كبير من الشخصيات العامة والجمهور المصري والعربي، في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس شرق العاصمة المصرية القاهرة.
فعلى نغمات أغنيتها الشهيرة «الدنيا حلوة» صعدت ننسي إلى المسرح وسط تفاعل الحاضرين، ثم استكملت وصلتها الغنائية بتقديم عدد من أغنياتها القديمة والحديثة منها «ما تيجي هنا وأنا أقولك» و«بدنا نولع الجو» و«إحساس جديد» و«آه ونص» و«أطبطب وادلع» التي أشعلت أجواء الحفل.
ومع بداية وصلتها الغنائية الثانية قدمت أغنيتها المصرية الشهيرة «لو سألتك أنت مصري»، وقبل أن تبدأ، رحبت نانسي بالفنان محمد فؤاد، الذي تفاعل معها وقام بغناء أجزاء منها وهو جالس مع أصدقائه، واستكملت الوصلة بتقديم أغنيات «أخاصمك آه» و«معجبة مغرمة» و«عم بتعلق فيك» و«شيخ الشباب» و«ماشي حدي» و«قول تاني كده» و«لون عيونك» إلى أن أنهت وصلتها الغنائية بتقديم أغنية «مين ده اللي نسيك».
وأعربت نانسي لـ«الشرق الأوسط» عن سعادتها البالغة لعودتها لمصر من جديد لإحياء الحفلات الغنائية، بعد أن كانت ابتعدت بعض الوقت بسبب الحمل والإنجاب، لافتة إلى أنها لا تستطيع الابتعاد عن مصر كثيراً.
وعن كواليس ألبومها الجديد، قالت نانسي: «أستعد الآن لطرح أغنية سنغل جديدة، لكي لا أبتعد كثيرا عن جمهوري»، مشيرة إلى أنه منذ إصدار ألبومها الأخير «حاسة بيك» عام 2017 لم تقدم إلا الكليبات المصورة، متابعة: «لم يكن لدي متسع من الوقت للتحضير لألبوم غنائي جديد بسبب الحمل، ربما أبدأ في العمل على الألبوم خلال الفترة المقبلة لكي يكون جاهز للطرح مع بداية عام 2020».
وأشارت نانسي إلى أنها منشغلة خلال الأيام الحالية بتصوير الحلقات الجديدة من الموسم الجديد من برنامج المواهب الغنائية «ذا فويس كيدز» والذي من المقرر أن ينطلق بعد عدة أسابيع.
يذكر أن نانسي ستغادر القاهرة إلى العاصمة اللبنانية بيروت ومنها إلى المملكة العربية السعودية، كي تحيي حفلاً غنائياً في مدينة الرياض في الثامن عشر من الشهر الجاري، مع الفنان المصري تامر حسني ضمن فعاليات موسم الرياض الفني والترفيهي.
مصر موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة