ملكة بريطانيا تبحث عن «سايس» لخيولها

ملكة بريطانيا تبحث عن «سايس» لخيولها

الاثنين - 8 صفر 1441 هـ - 07 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14923]
لندن: «الشرق الأوسط»
قامت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية بتعيين عدد محدود من الموظفين من مختلف التخصصات في العام الحالي. في البداية، احتاج قصر باكنغهام إلى بستاني، وبعد ذلك شرعت صاحبة الجلالة في البحث عن موظف اتصالات رقمية للمساعدة في تطوير وجود العائلة المالكة على وسائل التواصل الاجتماعي، ومؤخراً طلبت طاهياً للحفاظ على توقيت إعداد مطابخ القصر.
جاءت أحدث الوظائف المتاحة أقل من أن توصف بأنها مثيرة للاهتمام، حيث يعرف عن الملكة والعائلة الملكية عموماً حبها للخيل، ولذلك فإن الوظيفة الشاغرة حالياً هي «مساعد السايس» للمساعدة في رعاية خيولها.
ومن المقرر أن يتسلم المعينون الجدد أعمالهم بمنطقة «رويال ميوز»، وتعني الاصطبلات الملكية، بدوام كامل مع راتب وإقامة مستقلة في الإسكان الخاص بالقصر.
وفقاً لإعلان الوظائف على موقع «رويال هاوس هولد»، فإن المرشح الناجح يجب أن يكون «شغوفاً بالخيول»، وأن تكون لديه «خبرة في التعامل مع الخيل في الساحة»، مقابل دخل سنوي 22.400 جنيه إسترليني.
ستحتاج العائلة أيضاً لأن تكون «متمكناً من ركوب الخيل» لأنك ستكون مسؤولاً عن رعاية الخيول بصفة يومية ويشمل ذلك ممارسة التمارين الرياضية والتدريبات وكذلك إعدادها للأنشطة الاحتفالية.
تشمل الواجبات الأخرى الحفاظ على الإصطبلات الملكية نظيفة وتنظيف السروج والإبقاء على المكان في حالة جيدة. بالإضافة إلى إعداد الخيول للأنشطة الاحتفالية، يجب أن يكون الموظف الجديد مستعداً لتعلم قيادة عربات الخيل لأنه ستتاح له فرصة قيادتها في المناسبات المهمة.
تغلق طلبات التقدم في تمام الساعة 11.55 مساءً يوم الخميس 10 أكتوبر (تشرين الأول)، ومن المتوقع إجراء المقابلات يومي 21 - 22 أكتوبر.
المملكة المتحدة العائلة الملكية البريطانية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة