الأحد... رئيس هيئة الرياضة يكشف خفايا موسم الدرعية للأحداث الرياضية العالمية

الأحد... رئيس هيئة الرياضة يكشف خفايا موسم الدرعية للأحداث الرياضية العالمية

السبت - 6 صفر 1441 هـ - 05 أكتوبر 2019 مـ
الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة («الشرق الأوسط»)
الرياض: «الشرق الأوسط أونلاين»
يستضيف حي الطريف التاريخي مساء غدٍ الأحد الحفل الرسمي لإعلان "موسم الدرعيّة"، الذي سيشهد استضافة المدينة التاريخية لمجموعة من البطولات الرياضيّة التي يترقبها العالم، إضافة إلى فعاليات ترفيهية كبرى ستجعل من الدرعيّة وجهة سياحيّة عالميّة.
وسيكشف الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، خلال الحفل الذي سيحضره عدد من الوزراء والسفراء ومجموعة من ضيوف المملكة، عرضًا تفصيليًّا يشرح كل الجوانب المتعلقة بموسم الدرعية.
ويكشف الستار يوم الأحد عن حزمة من البطولات العالميّة الضخمة والفعاليات الترفيهية التي ستكون بانتظار رواد موسم الدرعيّة من داخل المملكة وخارجها، كما سيتم الكشف عن آلية الحصول على تذاكر تلك البطولات التي يترقبها العالم، إضافة إلى حضور متحدثين رسميين يمثلون الجهات المشاركة وعلى رأسها هيئة تطوير بوابة الدرعيّة، التي تنفّذ عمليات تطوير المدينة التاريخيّة، أحد جواهر اليونيسكو الخالدة.
الجدير بالذكر أن مدينة الدرعيّة قد حققت نجاحًا عالميًّا باستضافتها الجولة الافتتاحيّة من سباق فورمولا إي الدرعيّة العام الماضي، بحضور عشرات الآلاف من الجماهير السعوديّة والسيّاح العالميين، بعد أن تم إطلاق تأشيرة "شارك" الرياضيّة التي أتاحت للجماهير من خارج المملكة حضور السباق.
ويتوقّع أن يكون الإقبال أكبر بكثير لفعاليات موسم الدرعيّة، بعد أن أطلقت المملكة التأشيرة السياحيّة للعديد من الجنسيات العالميّة، إضافة إلى حضور المزيد من المناسبات الدوليّة الأخرى في الدرعيّة التي سيتم الكشف عنها.
السعودية السعودية رياضة سعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة