الرجوب: موقف المملكة رسالة مضمونها «الفلسطينيون ليسوا وحدهم»

الرجوب: موقف المملكة رسالة مضمونها «الفلسطينيون ليسوا وحدهم»

السبت - 6 صفر 1441 هـ - 05 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14921]
رام الله: «الشرق الأوسط»
رفع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم؛ اللواء جبريل الرجوب، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، نظير موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم على لعب مباراة المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم أمام منتخب فلسطين يوم 15 أكتوبر (تشرين الأول) على استاد الشهيد فيصل الحسيني بمدينة رام الله في فلسطين. وعبر الرجوب في بيان صدر عن الاتحاد الفلسطيني عن عظيم شكره والأسرة الرياضية الفلسطينية للهيئة العامة للرياضة برئاسة الأمير عبد العزيز الفيصل، وللاتحاد السعودي لكرة القدم، وللقائمين على الرياضة بالمملكة كافة. وقال الرجوب: «إن هذه الخطوة تعد لحظة تاريخية في مكانة الرياضة الفلسطينية، لما لها من دلالات سياسية تعكس الالتزام الثابت للمملكة فيما يخص فلسطين، التي كانت دائماً تعتبر الهوية الوطنية الفلسطينية عنصراً واجب الوجود».
وأضاف أن هذه الخطوة تعتبر رسالة للاحتلال بأن الفلسطينيين ليسوا وحدهم، متمنياً أن يشكل هذا الموقف التاريخي للمملكة حافزاً للآخرين بوجوب زيارة فلسطين واللعب على أرضها انطلاقاً من حق الفلسطينيين اللعب على أرضهم، وفق ما أقرته كل لوائح وأنظمة الاتحادين القاري والدولي، وتبديد كل عناصر القلق عند من يتردد للحضور إلى فلسطين.
ولفت رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إلى أن الاتحاد الفلسطيني قد تسلم قائمة بعثة المنتخب السعودي التي ستأتي إلى فلسطين، مقدماً الشكر للأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب آسيا للعبة على جهوده الكبيرة التي سخرها لضمان إقامة اللقاء في فلسطين.
فلسطين كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة