«سنابل السلام» تحتفل باليوم الوطني السعودي وترفع شعار «ديرتي هي فخري وعزتي»

«سنابل السلام» تحتفل باليوم الوطني السعودي وترفع شعار «ديرتي هي فخري وعزتي»

الأحد - 23 محرم 1441 هـ - 22 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14908]
> تحتفل «سنابل السلام» باليوم الوطني السعودي 89 للمملكة العربية السعودية تحت شعار: «ديرتي هي فخري وعزتي»، وذلك بطرح كيكات بتصاميم لافتة ومميزة ونكهات خاصة وكب كيك اليوم الوطني وباقة من الحلويات الخاصة تناسب كافة الأذواق وبخصومات تصل إلى 25 في المائة على جميع منتجات «سنابل السلام».
وسوف تقدم «سنابل السلام» الكيكات بحشوات مميزة تناسب كافة الأذواق وبناء على طلب الزوار في هذا اليوم كما جهزت «سنابل السلام» مجموعة من الهدايا والأعلام الخاصة باليوم الوطني لزوار فروعها، ووفرت خدمة الطباعة الفورية على الكيك من خلال جميع فروعها في عموم السعودية، كما ستقوم الشركة بتقديم جوائز قيمة لمن يشاركون احتفالاتهم باليوم الوطني الـ89 للمملكة عبر صفحات الشركة في مواقع التواصل الاجتماعي.
من جهته، عبر الدكتور صالح ناصر الفرحان رئيس مجلس إدارة «سنابل السلام» عن سعادته وسعادة منسوبي الشركة بهذه المناسبة الوطنية العظيمة التي ترسخ حب الوطن في نفوس الجميع، وأوضح أن احتفالات «سنابل السلام» باليوم الوطني تأتي من منطلق واجبها وإحساسها بمسؤوليتها الوطنية والاجتماعية، وكذلك التزامها بخدمة الوطن والمجتمع. ورفع الفرحان خالص التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، بمناسبة اليوم الوطني الـ89.
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة